أرشيف الموقع

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
‏إظهار الرسائل ذات التسميات هـــى وهـــو. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات هـــى وهـــو. إظهار كافة الرسائل

خطــــــــوات بسيطـه لتثيرى إعجاب زوجك دائمــــــــا

بواسطة Unknown بتاريخ الأحد، 1 سبتمبر 2013 | 5:28 ص





خطــــــــوات بسيطـه  لتثيرى إعجاب زوجك دائمــــــــا






الخطوة الأولى : ابتسمي في وجه زوجك بطريقة تشعريه بمرحك فعندها تدخلين إلى قلبه دون استئذان وتلفتين نظرة

الخطوة الثانية : أشعريه باهتمامك له وانه أغلى إنسان لديك

الخطوةالثالثة : البسي مايحب من الثياب لتبهريه بأناقتك

الخطوة الرابعة: عندما تحسين بتعلقه بك حاولي أن تثيريه بشقاوتك !

الخطوة الخامسة: اهتمي بتسريحة شعرك وحبذا لو كانت غرة تنزل
على جبينك وترفعيها باستمرار

الخطوة السادسة: كوني في منتهى الرقة والذوق معه

الخطوة السابعة : لا تحاولي أن تشعريه بأنكي اذكى أو أكثر ثقافة منه بل تواضعي له

الخطوة الثامنة : أشعريه بحنانك ورقة مشاعرك

الخطوة التاسعة: إذا أبدى لكي رأياً أو اقتراحاً لا تقولي له ماما قالت غير كذا

الخطوة العاشرة: حلقي في سماوات الرومانسية وكوني ذات أحاسيس عاليه

الخطوة الحادية عشرة: كوني قنوعه وأشعريه انك تحبيه لشخصيته ولذاته

الخطوة الثانية عشر: كوني مضيافة وأعدي له مايحب من طعام وشراب

الخطوة الثالثة عشرة: لاتجعليه يشك لحظه أن لديكي تجارب حب سابقه بغيره

الخطوة الرابعة عشر: استخدمي عطرا باريسيا نفاذا وميك اب جميل لتزغللي بهن عينيه الزائغتين اصلاً ههههههههههه

الخطوة الخامسة عشر: كوني دلوعه أمامه بمعنى الكلمه 
5:28 ص | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

أنــواع النســاء اللاتـى لا يستطــيع الرجــال نسيانهـــا



أنــواع النســاء اللاتـى لا يستطــيع الرجــال نسيانهـــا





 هناك أنواع من النساء لا يستطيع الرجل أن ينساها فهـو يرى هذه المرأة دائما متجسدة في صورة شريكة الحياة

مــن هــذه الأنــواع 

المرأة المنتميه

هي المرأة التي تنتمي إلى واقع هذا الرجل و حياته .. تشاركه و تحضره في كل لحظة و تشعر بكل تفاصيل حياته من أفراحه و أحزانه و أفكاره و خططه .. التي لا يشعر أنها متفرجة و تراقب الأحداث بل هي من يعيش في قلب الحدث و كل اللحظات التي تمر بالرجل .. هذه المرأة التي تشعر الرجل بأنها منتمية إلى عالمه الخاص .. امرأة لا ينساها الرجل لأنها مرتبطة بجميع ذكريات حياته .


المرأة الصبورة

الرجل لا ينسى امرأة صبرت و تحملت شاركت أحداثا و ضغوطات معه .. بل كانت طوق النجاة و الحضن الدافئ الذي يلجأ إليه في الأزمات .. المرأة التي ترفع عنه همومه و تعلم جيدا متى يجب أن تكون حاضره و ما الذي يجب أن تقوله بحنان و حب و تصبر حتى على طبيعته و تتعامل معها بحكمة .. فهذه المرأة لا يستطيع الرجل نسيانها مهما كان .

المرأة المستمتعة
يحب الرجل أن يتشارك المتعة مع زوجته و يرضى حين تكون مستمتعة معه في لحظات كثيرة و مختلفة .. حتى في أدق التفاصيل و أصغر الأمور و أن لا معنى لحياتها من دونه .. هذه المرأة يصعب أن ينساها الرجل فهي ستجعل من كل لحظة بينهما ذكرى جميلة و ممتعة تبقى للأبد .

المرأة الذكية
المرأة الذكية هي التي تعرف جيدا كيف تتعامل مع الرجل الشريك و تتفهم أن لكل رجل طبيعته و عقله الخاص به فتعلم متى تتحدث إليه و متى تطلب منه و متى تصمت و تستمع و ليس هذا فحسب بل و تعلم كيف تجعل زوجها يظهر و يبرز و يتقدم للأمام لأنها تدعم الثقة في نفسه و تعزز شخصيته دائما .. هذه المرأة لا ينساها الرجل فهي شريكة نجاح قائم و يشعر بأنه يفكر بشكل أعمق و أوضح حين يكون معها .

المرأة الأنثى
المرأة الأنثى تجعل من شريك حياتها رجلا .. و كلما زادت أنوثتها شعر الرجل برجولته أكثر فأكثر فهي دون أن تحاول أن تبرز تلك الأنوثة أو حتى تلفت النظر إليها من حديثها أو ملابسها فإنه يشعر بها عندما يجلس معها .. أنوثة داخلية حقيقية يشعر بها الرجل و لا يراها .. هذه المرأة يحبها الرجل و يحب رقتها و لا يتمكن من نسيانها .

المرأة الجوهر
الرجل لا ينسى امرأة تتمتع بجمال و دفئ داخلي و شخصية مستقرة متصالحة مع نفسها و تفضل الهدوء و الاستقرار و لا تتوه وسط الزحام و تكون المرجع و العقل المشارك و الزهرة الجميلة وسط أشواك و ضغوط الحياة .. تلك المرأة تلفت الرجل فيعطي هذا الجمال الذي لا يراه سواه – اهتماما خاصا لأنها تنفرد و تتميز به .

المرأة العفوية
يحب الرجل تلك المرأة التي تتصرف و تفكر بعفوية .. فلا تتكلف و لا تتصنع في كلامها و تصرفاتها فيشعر أن حياته معها كتاب مفتوح يبادلها فيه الصراحة و الوضوح ليكون على قدر ذلك الصفاء و تلك البراءة فالرجل يفضل أن تكون شريكته بريئة و عفوية أكثر من كونها جميلة .

المرأة الحنونة
المرأة الحنونة هي امرأة ذات مشاعر فياضة و أحاسيس مرهفة تستطيع أن تغرق الرجل في بحر من الحنان و العطف يشعر معها و كأنها ليست الزوجة و الحبيبة فقط .. بل هي الأم أحيانا .. فالرجل في حقيقته طفل كبير و لكن مع فارق أن متطلبات هذا الطفل تفوق كثيرا متطلبات طفل صغير فهو ينتظر من شريكته أن تغمره كليا بالحنان و العطف الدائم .

المرأة المعطاءة و المضحية
هذه المرأة تترك أثرا لا ينسى لدى الرجل فهو يشعر بوجودها و بأنها حاضرة دائما لتمده بكل ما تملك و كل ما تستطيع .. تقدم التضحيات و تعطي من دون حساب .. الرجل بطبعه يرغب دائما بأن يكون صاحب الحق في الحصول على كل ما يمكنه الحصول عليه دون شروط مقابلة و دون مصالح متبادلة و هو يكره المرأة التي تدون تضحياتها و عطائها لتحاصره بها من وقت لآخر .


المرأة القوية الضعيفة
 يحب الرجل أن تعلم المرأة متى يجب أن تكون قوية و متى عليها أن تضعف و يفضل شريكة تمده بالقوة و يستمد منها الصلابة و لكنه لا يحبها قوية في كل الظروف حتى يشعر بقوته .. و لا يحبها ضعيفة دائما حتى لا يشعر بسلبيتها .
3:10 ص | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

دعـاء الزوجـه لزوجهــا والخطيبه لخطيبها عنــد ذهابه للعمــل يوميـا

بواسطة Unknown بتاريخ الثلاثاء، 27 أغسطس 2013 | 10:53 م




دعـاء الزوجـه لزوجهــا والخطيبه لخطيبها عنــد ذهابه للعمــل يوميـا






عندما يخرج زوجك الى العمل لا تنسى تدعى له بهذا الدعاء و الابتسامه فى وجهه 

لكى تهونى عليه تعب ومشقة العمل ...

اللهم إني أحببته فيك حباً تعلمه أنت ,,

ويجهله هو ،، فلا تريني فيه بأسا

وأسعد قلبه ،، اللهم إنه سكن قلبي فلا تحرمه

سكنى جنتك ، ولاتحرمني الإجابة ، وأعتقه من النار

واجعل له قبول في أهل الأرض وأهل الــــــــــــسماء

ويسر حسابه ، واجمعني به في الجنة

وبارك له في كل طريق .. اللهم ارزقه سرور لا يشوبه حزن

.. وسعادة لايعكرها شقاء

آآآآمييين آآآآمييين آآآآمييين


مــــن ستدعو بهذه الدعوة الان ؟
10:53 م | 1 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

تحذير هااام ...إوعي تسيب مراتك في البلكونه .. !!

بواسطة Unknown بتاريخ الأحد، 25 أغسطس 2013 | 11:41 م




تحذير هااام ...إوعي تسيب مراتك في البلكونه .. !! 





مدرس جا تله بعثة لدولة أوروبية ، فأخد مراته وراح
هيَّ تسع شهور ومراته حامل وجابتله واد أبيض ، وشعره أشقر ، وعيونه ملونة !!
الراجل استغرب وسألها : إيه دة ؟
فجاوبته : وانا اعمل إيه ؟ إنت بتروح المدرسة ، وانا بقعد في البلكونة . إشي أوروبي رايح ، وإشي أوروبي جاي . الظاهر إني اتوحمت على واحد أوروبي
فهز صاحبنا راسه وقال لها : إذا الحكاية كدة ، يبأة مافيش مشكلة

بعد فترة جاتله بعثة لدولة في أفريقيا . وكمان هيَّ تسع شهور ومراته حامل ، وجابتله واد أسود ، وشعره أكرت ، ومناخيره
مفطوسة !!
إتنطط الراجل وقال لها : وإيه الواد دة كمان؟
قالت له : وانا اعمل إيه ؟ إنت بتروح المدرسة ، وانا بقعد في البلكونة . إشي أفريقي رايح ، وإشي أفريقي جاي . الظاهر إني اتوحمت على واحد افريقى
فهز صاحبنا راسه وقال لها : إذا الحكاية كدة ، يبأة مافيش مشكلة

خلصت مدة البعثة ، و رجع الراجل على بلده ، وراح يزور أمه في الفلاحين
الست استغربت وبلـِّمِت ، وسألته : مين العيال دي ؟
قال لها : ولادي
قالتله : إزاي يعني ؟
فشرح لها إن مراته مرة اتوحمت على أوروبي ، ومرة على أفريقي

فهزت أمه راسها وقالتله : تعرف يا ابني أنا كمان حصل معايا كدة وقت ماولدتك .
قال لها : معقول يا امـَّه ؟ ماحكتيليش يعني قبل كدة . ها إيه اللي حصل ؟
قالتله : أبداً ........ أبوك كان يروح الأرض وأنا قاعدة في الدار،

 إشي حمار رايح ، وإشي حمار جاي !!!
11:41 م | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

عاااايزه خطيبك مايشوفش غيرك إنتـى وووووبــس ؟؟؟!!!!

بواسطة Unknown بتاريخ الجمعة، 12 يوليو 2013 | 7:59 ص




عاااايزه خطيبك مايشوفش غيرك إنتـى وووووبــس ؟؟؟!!!!  








 لكل بنوته  عايزه خطيبها يتجنن بيها وماينساهااااااش بغيابه

 وتكونى فى باله حتى وهو فى شغله اجعلى نفسك بنت بكل البنات

وطبعا هتسألينى ازاى هقولك دي عايزة حبة ذكاء

اولا اعرفى خطيبك بيفكر فى اية واية اكتر حاجة بيحبها واية الشكل اللى ديما يحب  يشوفك فيه
 يعنى اعرفى الالوان اللى بيحبها فى اللبس وجيبيها والبيسيها
 اعرفى بيحب ياكل اية بس مش منة من مامته مثلا واعمليهالو لما يجى وتكون مفاجاة اعرفى موعيد شغله واحرصى على انك تهتمى انك تصحيه فيها غيرى من شكل لبسك ومكياجك كل مرة يجى فيها نوعى من شكلها ومن اكسسواراتك خلية يشعر دائما بانك ليس لكى استيل واحد يعرفة بكى ويميزك بة

ولكن نوعى من طريقتك معة اجعلى نفسك غامضة وغير واضحة حتى يفكر فيما تفكرين انتى اغلقى يوما على نفسك حتى يشتاق اليكى وتلككى بانك كنتى وراكى اشياء كثيرة من كل وقت والاخر ابحثى دون ان يشعر ما هو الزى ينقصة وحاولى ان تشترية قبلة وتكون هدية منكى اكتبى لة كلمات حب فى ورق وهو عندك ودون ان يشعر ضعيها فى قميصة او جيب الجاكيت وهو سوف يقرئها ويسعد حاولى بقدر الامكان انتقربية لكى ولاتحاسبية على كل كبيرة وصغيرة

وحاولى ان تكونى صديقتة لاتحاسبيه لو اخطا فى حقك واعتزر دائما اجعلى عتابك رقيق اسمعى كلامة ولبى طلباتة بقدر المستطاع اشعرية بالغيرة ولكن دون عنف اعطفى علية واشعريه بانة سيد المجتمع وانة فعلا يتعب من اجلكى ومن اجل ان يبنى لكى عش الزوجية

7:59 ص | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

فتـــاه تحقق حلمهــا بالـزواج من طبيب وإنتحــرت بعـد أول جملـه قالها لها ليلـــة الدخلـــه !!!!

بواسطة Unknown بتاريخ الخميس، 11 يوليو 2013 | 3:36 ص



فتـــاه تحقق حلمهــا بالـزواج من طبيب وإنتحــرت بعـد أول جملـه قالها لها ليلـــة الدخلـــه !!!!











قصة حقيقية حدثت في محافظة ابها جنوب المملكة العربية


فتاة عمرها 18سنه هذه الفتاه يراودها الحلم ان تتزوج دكتور

تخرج اخو زوج اختها(الحمو)من كلية الطب عام 2001 واصبح طبيب

والدة الدكتور عرضت عليه ان تخطب له شقيقة زوجة اخيه الاكبر التي هي فتاة الـ 18عام الفائقه في الجمال تمت الخطوبه ومراسيم الزواج 

بنت دلوعه لدرجة انها لم تكمل دراستها لعدم رغبتها في الدراسه

طبعا الزفاف كان في احد الفنادق الفخمة حضر الزوج ووجد زوجته وامها واقاربها في الفندق وقد اعد لهم جناح فاخر في الدور السادس

خرج الاقارب بعد حضور العريس
الذي وجد نفسه في خلوه مع عروسته التي لم يراها قبل هذه المره

نظر اليها كانت في حالة خوف شديد اول كلمه قال لها
من باب المداعبه ايش اسوي لك ؟؟؟؟؟ اكــــلــــــك ؟؟؟؟

هي خذت المسأله جدوخافت انه ممكن ياكلها
كان السبيل للخلاص بالنسبة لها امام هذا الوحش
هو الخروج من النافذه على مايبدو انها كانت تظن الارض قريبه
والحقيقه انها سقطت من الدور السادس بعد نصف دقيقه
من خلوتها مع زوجهاالحلم وفارقت الحياة
الزوج الذي برءته العداله من مقتل زوجته

اصابه حاله هستيريه وعاد الى صوابه بعد شهور بعد ان استغني عن خدماته كطبيب  واصبح عاطل عن العمل

وذكر انه قد اصابه عقدة من كلمة زواج ولم يعد يفكر بهذا الامر الاطلاق
ندعو بالرحمة والمغفرة للمتوفاه
3:36 ص | 1 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

إختبارات بسيطــه تكشف لكــى شخصيــة خطيبك

بواسطة Unknown بتاريخ الثلاثاء، 9 يوليو 2013 | 7:53 ص



إختبارات بسيطــه تكشف لكــى شخصيــة خطيبك









نعم، إكتشفي شخصية خطيبك وتعمقي فيها
لمعرفة مدى التوافق والإختلاف بينكما، ولتحديد قدرتك على التعامل مع هذه
النتائج، والأهم من ذلك لتختاري الطريقة التي ستتبعينها في التعامل معه،
فيما إذا قبلت بإختلافكما واعتبرتيه أمراً إيجابياً وصحياً.

إكتشفي شخصية خطيبك وشريك حياتك بالإنتباه إلى كل التفاصيل من أدقها إلى أكبرها، وذلك من خلال هذه النصائح التي نرجو أن تفيدك وترشدك إلى الطريق الصحيح:
- إنتبهي إلى مستوى ثقافته والأمور التي تلفت وتشد إنتباهه، كأن يهتم بالسياسية أو الرياضة أو الدين أو الفن وغيرها، لأن ميول الأفراد تكشف جزءاً كبيراً من شخصياتهم.

- راقبي ردورد أفعاله، لأن التعامل مع
الأفراد والمواقف، فنٌ قائمٌ بذاته، ويعبر عن شخصية الفرد وبيئته وثقافته
ونظرته العامة للحياة فالشخص المتسرع بأحكامه وردود أفعاله، العصبي،
المعتمد على عضلاته لا على عقله، بلا شك يختلف كلياً عن ذاك العقلاني
المتزن وواسع الأفق.


- إهتمي بنظرته للمرأة ، لأن نظرة الرجل
للمرأة تكشف مساحةً مهمةً من شخصيته، سيكون لها الجزء الأكبر في علاقتكما
الزوجية، ومن أهم الأمور التي ستساعدك في ذلك، مراقبة تعامله معك في مختلف
الأمور والمواضيع، كأن تراقبي حجم دعمه لك لتحقيق طموحك، مساعدته لك ووقوفه
إلى جانبك، تفهمه لمشاكلك ووجهات نظرك، الرجوع إليك وإستشارتك… إلخ، كل
هذه الأمور تبين ما هي حقيقة شخصيته وتسهل عليك التعامل معه.


- حددي إيجابياته وسلبياته ووازني
بينهما، فمثلاً قد يكون خطيبك كريم، قوي، متفهم، واثق من نفسه، ولكنه عصبي،
غير إجتماعي ومزاجي، هنا يأتي دورك لتقرري فيما إذا كنت على إستطاعةٍ أن
تتعايشي معه أم لا.


هذه مجموعةٌ قليلةٌ من النصائح ولكنها تعد المحاور الأساسية التي تبنى عليها الحياة الزوجية الناجحة،
لذا حاولي قدر الإمكان أن تفكري وتحكمي بمعزلٍ عن العواطف، وذلك لتكوني
على الطريق الصحيح والواضح، ونركز هنا على الوضوح والصدق، فلا نجاح بلا هما
إطلاقاً.

7:53 ص | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

كلمـــه .... مفتـــاح الســـر للرجــــل

بواسطة Unknown بتاريخ الأحد، 7 يوليو 2013 | 3:04 ص



كلمـــه .... مفتـــاح الســـر للرجــــل 








 - المرأة تحب كلمة أحبك والرجل يحب كلمة..........


هذا شي مهم قريته في كتاب أجنبي وهو ( الرجال والنساء والعلاقات بينهما)

اللي استفدت منه

انك اذا قدرت الزوج وشكرتيه على كل شي واقصد بكل شي يعني
حتى الاشياء اللي المفروض يسويها
يعني مثاااااال ’,’,’,
اذا جاب اغراض البيت تقوليله مشكور حبيبي ماقصرت
واذا وداك لبيت اهلك تقوليله مشكور حبيبي
واذا شرا شي لك او للعيال ا لمهم اشكريه على كل شي حتى لى الدوام اذا راح
قوليله مشكور انت قاعد تتعب عشانا
المعلومه الغريبه العجيبه اهي:::
ان الرجال يحبون كلمة شكرا
مثل مالبنات يحبون كلمة احبك



والكاتب يقول كلمه حيل تأثر فيهم وهي:اللي سويته كثير
(ماتفعله من اجلنا كثير جدا)
صدقوني قولي هالكلمه وشوفوا وش يصير فيهم .....
جربي وبتشوفين النتائج
واحد زائد واحد يساوي2
الرجال اذا شكرتيه يستانس فيحس انه مفيد فيزيد العطااااااااء..........
3:04 ص | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

قصـــه من الواقــع لزوجين .... من أرووووع القصص



قصـــه من الواقــع لزوجين .... من أرووووع  القصص 










بعد أربع سنوات من الزواج .. بدأ الناس يتكلمون في زواجهم
...لم ينجبوا ,, والعيب في من ؟؟

لا أحد يعلم .. ذهب هو وزوجته إلى المستشفى ..
نتائج التحاليل .. الزوجه :لا تنجب .. الزوج : سليم ..
دخل على الطبيب قبل زوجته .. واستفسر .. فقال له
الطبيب زوجتك لا تنجب .. مريضة ..
فاسترجع الرجل .. وحمد الله عز وجل الذي
لا يحمد على مكروه سواه ..
فقال للطبيب : سوف أذهب لأنادي زوجتي ..
ولكن أريدك أن تقول أن العيب فيا .. وليس فيها ..
وألح على الطبيب .. فوافق ..
ذهب .. وأتى بزوجته من غرفة انتظار النساء .. ودخل على
الطبيب .. فقال: أنت يا فلان (الزوج) عقيم !!
ولا أمل لك بالشفاء إلا من رب العالمين ..
فاسترجع أمام زوجته وبدأ عليه علامة الحزن ..
وأيضا الرضاء بقضاء الله وقدره ..
رجع إلى البيت .. لم تمض سوى أيام قلائل ..
حتى انتشر الخبر .. للأقارب والجيران ..
مضت خمس سنوات .. والزوجان صابران .. حتى أتت تلك
اللحظة .. التي قالت فيها الزوجة .

. يا فلان لقد تحملتك
.. 9 سنوات .. وأنا أريد الطلاق .. حتى أصبحت في نظر

الناس أنها الزوجة الطيبة التي جلست مع زوجها
وهو لا ينجب هذه المده
. ولها الحق في كلامها .. وأن الزوج مهمل
في صحته .. وعلاجه ..الخ
الزوجه: أريد أن أتزوج وأرى أولادي
فقال الزوج : يا زوجتي .. هذ ابتلاء من الله عزوجل .. ووووووووو..الخ
فقالت : أجل أجلس معك هذه السنة فقط ..
فوافق الزوج .. وأمله في ربه كبير..
لم تمضي سوى أيام على تلك المحادثة حتى أصيبت
الزوجه بفشل كلوي .. فتدهورت نفسيتها ..
فأصبحت تلقي اللوم على زوجها .. وأنه السبب ..
لماذا لا يطلقني .. وأتزوج أريد أن أرى أولادي..
تنومت هذه الزوجة .. في المستشفى .. فقال : الزوج إني
مسافر لخارج المملكة .. لبعض الأعمال ..
وسأعود إن شاء الله .. فقالت الزوجه .. تسافر ..؟؟ قال :

لأبحث لكي عن كلية ..!
!
واتصل بزوجته .. وبشرها بأنه حصل على متبرع ..

وسوف يصل بأسرع وقت ..
وقبل العملية بيوم أتى المتبرع من جنسية عربية ..
وسلم على الزوج وعلى والد الزوجه
وأخوها .. ونالته تلك الدعوات الحسنة ..
ثم استأذن الزوج زوجته بالسفر للخارج ..
لينهي بعض الأعمال ..
فقالت زوجته .. أنا بسوي عملية .. وتخليني ..
أصلا أنت ما أنت زوج .. أنت !!!!!!!!
تمت العملية ونجحت ... والزوج .. مر اسبوع .. عاد الزوج ..
وفي وجهه علامات التعب ..
نعم لا يذهب فكرك/ي بعيدا ..هو
هو المتبرع ..!! وما الرجل العربي إلا تمثيلية ..
نعم لقد تبرع لزوجتته بكليته .. ولا يعلم .. أحد ..
وبعد العملية بتسعة شهوووور .. تحمل هذه الزوجه ..
وتضع مولودها البكر ..
عمت الفرحة الجميع .. الأقارب .. والجيران .. الزوج .. الزوجه..
وبعد .. أن عادت المياه إلى مجاريها ..
الزوج .. قد أكمل في هذه الفترة الماجستير والدكتوراه ..
في الشريعة الإسلامية .. وهو كاتب عدل في جده ..
استغل هذه الفترة من حياته .. فأصبح حافظا لكتاب الله
جل وعلا .. ومعه سند برواية حفص..
كنت مسافراً معه .. وكان قد ترك دفتر حياته اليومية
على مكتبه .. ونسي أن يرفعه في مكانه ..
فقرأته تلك الزوجه .. فاتصلت به .. وهي تبكي .. وبكى
لبكائها .. وبكيت لبكائه ..
جلست معه .. قبل فترة .. فما قال لي إلا ::
أنها لم ترفع بصرها له .. منذ ثلاثة أشهر ..
عندما يكلمها .. تنظر ببصرها للأسفل .. ولا ترفع صوتها ..
يقول لي .. العشر سنوات الماضية ذقت فيها أنواع الألم
كنت .. أبكي ولا أجد من يمسح دمعتي ..
وكانت تبكي .. وكنت أمسح دمعتها .. يقول .. كنت غريبا
بين أقاربي .. وهي كانت الزوجة الحنونة الرحومه ..
كنت أنا الذي أغلط .. وهي لا تغلط .. كنت .. وكنت ..
أما الآن .. أعتقد دموعه .. كانت كافية لأفهم ..
كيف جزاه الله عن صبره تلك السنوات ..
اللهم احفظه بحفظك
2:50 ص | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

تعــالى اقــولكـ إيـه الحـاجـات إللـى بيجيب سيرتكـ فيهـا مـع أصحـــــابه




تعــالى اقــولكـ إيـه الحـاجـات إللـى بيجيب سيرتكـ فيهـا مـع أصحـــــابه






 مش إحنا بس يا  - معشر الستات- اللى بنحب الرغى مع بعض

 كمان الرجاله مبيقعدوش ساكتين ….

إعرفى ايه الحاجات اللى بيجيب سيرتك فيها ..

 و خدى بالك دى دراسه عالميه .. يعنى ممكن فى حاجات تتغير عشان مجتمعنا الشرقى .. بس كلها بتدور حول الخمس حاجات دى


مشكلــــــه

لو اتخانق معاكى اكيد هيفضفض مع صحابه … بس بتفاصيل اقل كتير
مننا .. لان صاحبه بيرد عليه .. ب”كلهم مجانين” و يقلبوا على الموضوع اللى بعده


ليله حمرا

و دى اغلبيه الوقت مش هيجيب سيرتك … بس بتصرف او بجمله معينه
لازم يوصل الخبر لصحابه … لان ده أول مصدر فشخره عندهم
زى ما انتى مينفعش تشوفى صاحبتك الا لما تقوليلها اشتريتى ايه جديد
دى مش قله ادب منهم .. بس هى طبيعه الراجل كده

موقف مضحك

موقف حكيتهولوا او مريتى بيه معاه … الرجاله دايماَ بيميلوا ان كلامهم
يبقى تهريج و ضحك اكتر منه جد … بس الحلو انه موقف عابر للضحك فى لحظتها
و مش بتتكرر تانى ولا حد بيفتكرها


الحاجات النسائيه

و دى بتختلف على حسب طبيعه الراجل و حدوده …
من اول صبغه شعرك و شكل لبسك … مروراً بالحاجات الخاصه
(و دى الكلام فيها مش هيبقى مباشرةً عليكى) زى السويت و التشقير
و الدورة الشهريه و اللانجرى الخ الخ .. لان عالم الست غامض بالنسبه لهم …

دخلك الشهرى

مش بغرض سيئ تماماً بالعكس … الراجل بيبقى فخور بان مراته
معتمده على نفسها .. بالاخص لو بتكسبى اقل منه .. لان دة بيحسسوا
بسيطرته و انه هو الاقوى .. سواء بقى دخل شهرى او صفقه بمبلغ كويس ….


زى ماقولتلكم دى دراسه عالميه وأكيد فيها كتير مختلف عن مجتمعنا 

فيه حد شايف فيها حاجه تنطبق علينا ؟؟؟؟
2:34 ص | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

خمـــس أسئلــه يا بنــوته ماتسأليهااااااااااش لــيه



خمـــس أسئلــه يا بنــوته ماتسأليهااااااااااش لــيه 










- بتفكر فى إيه؟

ممكن يبقى سوأل عادى .. بس تكراره كتير من غير لازمه بيضايق .. ان أدم طبيعته هاديه عننا .. و مش شرط يكون ساكت عشان بيفكر فى حاجه معينه .. لو حاسه ان فى حاجه فعلاً شاغلاه … ممكن تعرفى ازاى تتأكدى و تتصرفى من هنا



- مكلمتنيش ليه ؟
لا يحب الرجل أن يشعر بأنك في محاولات دائمة لأن تجعليه محور حياتك .. بل من الأفضل أن تعطيه فرصة الاشتياق اليك.

- ايه مشروعاتك المستقبلية ؟
لابد وانه أخبرك بها سابقاً ضمن اطار الخطوبة والاحلام المشتركة .. وتكرار السؤال ربما يجعله يعتقد انك غير راضية عن مشروعاته أو ربما انك غير جدية.

- مبتردش ليه؟
لا تشعريه بأنه مراقب دائماً وبأن عليك معرفة كل صغيرة وكبيرة في حياته .. بل اتركيه يخبرك من نفسه بكل شيء اذا رغب في ذلك.

- شكلى حلو؟
هذا السؤال من اخطر الاسئلة التي تعطي انطباعاً بعدم ثقتك بنفسك..
بل اجعليه هو من يقولك لك كيف تبدين اليوم من غير سؤاله !! والرجال عامة لا يحبون الفتاة التي لا تثق بنفسها.
2:24 ص | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

للشباب فقط ... قبـل أن ترتبـط بـأى فتـاه إسألهـا 10 أسئلــه

بواسطة Unknown بتاريخ الخميس، 4 يوليو 2013 | 7:55 ص





للشباب فقط ... قبـل أن ترتبـط بـأى فتـاه إسألهـا 10 أسئلــه 








نقترح على كل خطيبين ان يجيبا على هذه الاسئلة في لقاء التعارف بينهما وقد جربت هذه الاسئلة وكانت لها نتائج ايجابيه وناجحه في الزواج .
1- ما هو طموحك المستقبلي وما هدفك في الحياة؟
إن لكل إنسان أمنية في حياته يسعى لتحقيقها سواءً في المجال الاجتماعي أو الديني أو الأسري أو العلمي وغيره ،ومن المهم
في بداية التعارف بين الخاطب والمخطوبة أن تكون الرؤية المستقبلية للطرفين واضحة. وكلما كانت الرؤية واضحة كلما
قل الخلاف بين الزوجين في المستقبل.


2-ما هو تصورك لمفهوم الزواج؟

إن هذا السؤال من الأسئلة المهمة بين الطرفين ،وذلك حتى يتعارف الطرفان على بعضهما أكثر، تقول إحدى
المتزوجات: فوجئت عندما عرفت أن مفهوم الزواج عند زوجي هو مجرد تحقيق رغباته الجنسية فقط ، وأما أنا
فلا احترام لي ولا تقدير وكل المسئوليات ملقاة علي.
ويقول الزوج : كم فوجئت عندما علمت أن مفهوم الزواج عند زوجتي أنة من أجل الأبناء وأنا معها في مشاكل دائمة
وإلي الآن لم يرزقنا الله الولد . فمعرفة مفهوم الزواج عند الطرفين والحوار حوله من الأمور التي تساعد على
الاستقرار الأسري مستقبلاً.


3-ما هي الصفات التي تحب أن تراها في شريك حياتك؟

جميل أن يتحدث الإنسان عن مشاعره وما يحب وما يكره وأجمل من ذلك كله أن يكون مثل هذا الحوار قبل الزواج
بين الخاطب والمخطوبة ، حتى يستطيع كل طرف أن يحكم على الطرف الآخر إذا كان يناسبه من عدمه. ونقصد
بالمحبوبات والمكروهات إلى النفس من السلوك والاخلاقيات والأساليب والمطعومات والهوايات وغيرها


4-هل ترى من الضروري إنجاب الطفل في أول سنة من الزواج؟
لعل البعض يعتقد أن هذا السؤال غير مهم ، ولكن كم من حالة تفكك وانفصال حصلت بين الأزواج بسبب هذا الموضوع
وخصوصاً إذا بدأ أهل الزوج أو الزوجة يضغطون على الزوجين في موضوع الإنجاب ، ولكن على الزوجين ان يتفقا
فيما بينهما على هذا الموضوع. وأن لا يكون سبباً من أسباب المشاكل الزوجية في المستقبل ، ونحن لم نققل أن الأفضل
الإنجاب في أول سنة أو التأخير وإنما نترك هذه المسألة لاتفاق الخطيبين.

5-هل تعاني من أي مشاكل صحية ؟ أو عيوب خلقية؟
لا شك أن معرفة الأمراض التي يعاني منها الطرف الأخر لا قدر الله تؤثر في قرار الاختيار الزواجي بل إن إخفاء
المرض على الطرف الأخر يعتبر من الغش في العقد فلا بد أن يكون ذلك واضحاً بين الطرفين سواًكان به عاهة
مستديمة أو برص في أماكن خفية من جسدة أو مرض السكر أو غيرها من الأمراض أو العيوب التي يعاني منها المقبل على الزواج.


6-هل أنت اجتماعي؟ ومن هم أصدقاوك؟
إن العلاقات الاجتماعية هي أبرز ما يميز الإنسان ، ومهم أن يكون الإنسان اجتماعي الطبع يألف ويؤلف ، يحب ويحب
ومهم عند التعارف أن يتعرف على الطرف الأخر من الناحية الاجتماعية كمعرفة أصدقائه وقوة علاقته بهم. وهل هو من
النوع الاجتماعي أو الانطوائي.

7-كيف هي علاقتك بوالديك؟(إخوانك ، أخواتك ، أرحامك).إن معرفة علاقة الخاطب أو المخطوبة بوالديه وأهله أمر في غاية الأهمية وذلك لأنة كما يقال إن الزواج ليس عقداً
بين طرفين فقط وإنما هو عقد بين عائلتين فالزوج لن يعيش مع زوجته بمفرده منقطعاً عن العالم من حوله ، وإنما سيعيشان
معاً وكلما كانت العلاقة بالوالدين بالوالدين حسنة كلما بارك الله في هذا الزواج ، وكتب لهذه العائلة التوفيق.

8-بماذا تقضي وقت فراغك ؟ وما هي هواياتك.
كلما ازداد التعرف على الطرف الأخر كلما كان القرار بالاختيار سهلا و ميسراً ، وإن معرفة ما يحب الإنسان
عملة في وقت فراغه دليل على شخصيته ومعيار لطموحه وأهدافه في الحياة ونظرته لمستقبله وشخصيته.

9-هل لك نشاط خيري أو تطوعي ؟
كلما كانت علاقة الشخص بربه قوية كلما كان مأمون الجانب ويفضل أن تكون الفتاة أو الفتى يقتطعا جزءاً من وقتهما للعمل
الخيري التطوعي وذلك من خلال تقديم عمل انمائي أو مساعدة أو حضور مجالس الخير والاستفادة منها فإن هذا النشاط مما
يجدد الحياة الزوجية ويقوي العلاقة بينهما لأنهما يسعيان في هذه الدنيا من أجل هدف واحد وهو مرضاة الرب.

10-ما رأيك لو تدخلت والدتي أو والدتك في حياتنا الشخصية؟

إن هذا السؤال ينبغي أن يطرحة المقبل على الخطوبة وذلك ليتعرف كل واحد منهما على الأخر في هذا الجانب ومدى حساسيته عنده فيتفقا إذا اختلفا في وجهة النظر على سياسة في التعامل بينهما وطريقه في حل الخلاف لو حصل تدخل من الوالد أو الوالدة أو حتى الجدة في علاقتهما الخاصة.
7:55 ص | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

لكـــل فتـــاه بتكــلم شــاب على النت ... إقــرأى الموضوع ده

بواسطة Unknown بتاريخ الأربعاء، 3 يوليو 2013 | 7:37 م



لكـــل فتـــاه بتكــلم شــاب على النت ... إقــرأى الموضوع ده








ظلت تبادله الأحاديث فترة طويلة الا ان اخبرها انه متزوج من عام ونصف ولا يتمتع بالسعاده مع زوجته فدائما الخلافات والصوت العالي عنوان حياتهم انهارت الفتاة من مسألة زواجه ولكنها بسبب تعلقه به استمرت في الحديث معه يوم تلو الأخر شهر تلو الاخر حتي اصبح الحب جنوني تعشقه بجنون و تبادله الاحاديث علي الهاتف اثناء تواجده في العمل الا ان اتفقا ان يتقابلا في الخارج رفضت في بداية الأمر


ولكن بعد الحاح شديد من هذا الشاب وافقت تلك الفتاة وبالفعل تقابلت معه في احدي الاماكن العامه انجذب الشاب لجمال تلك الفتاة الذي ظلمته الصور في عدم اظهار كامل جمالها وانجذبت لشهامته معها في التعامل ولبشاشة وجهه الأمر الذي ادي الي زياده العلاقة بينهم لدرجة العشق المجنون بدأ يتقدم عرسان لهذه الفتاة وكانت ترفضهم بسبب فكرها الاحمق الذي سيجلب لها الدمار بدأت الزوجة تشعر ان زوجها بعد عنها اكثر من اللازم وبدات الصراعات تزيد بينهم ..
فقد وجد هذا الرجل الصدر الحنون فلم يعد يشتاق الي وجه زوجته ولا الحديث معها الا عند رغبته في ارضاء شهواته الجنسية ولم يكن يعلم انه بهذه العلاقة يدمر زوجه ويخونها ويدمر الفتاة التي احبها وينهي حياتها .. انه طمع الإمتلاك بدأ والد ووالدة الفتاة يصرخون في وجهها كي تقابل العرسان وتحكم عليهم بعد مقابلتهم ولكنها كانت ترفض تحت شعار ..


انا مش هفكر في الإرتباط غير لما اخلص دراستي بدأ هذا الشاب يدخل في مرحلة غرام مع تلك الفتاة الا ان اصبحت زوجته ليس الا وسيله لإرضاء شهواته الجنسية واصبحت تلك الفتاة وسيله لإرضاء شهواته العاطفيه كلمة تلو كلمة اتصال تلو اتصال مقابله تلو مقابله الا ان وصل بفكره ان يحدثها علي الإنترنت بواسطة الكاميرا ويطلب منها ان تريه مفاتنها رغم حبها الكبير له الا انها رفضت بدأت تزيد شهوته الجنسية تجاهها وليست العاطفية فقط وفي احدي الأيام طلب منها ان يأخذ معها صورة تذكارية للذكري خصوصا انه مصور ولديه استوديو فوافقت المسكينة وذهبت لتقابله علي عنوان عمله الذي اعطاه لها فقال لها اذهبي استعدي للتصوير وسأتي اليكي الأن فذهبت لتعد نفسها للتصوير اما هو فأغلق باب الإستوديو ووضع لافتة علي زجاج الإستوديو مكتوب عليها مغلق دخل اليها وقال لها وهو يلامسها اخيرا ياحبيبتي نحن الأن بمفردنا فقالت له كيف ؟؟ اهدأ حتي لا يدخل علينا احد
فقال لقد اغلقت باب الإستوديو جيدا واقترب منها واعطاها قبله ثم الثانية والثالثة حتي نال منها كل مايريده بدأت الفتاة تبكي بشده بعد ما حدث بينهم وارتدت ملابسها فقال لها لماذا تبكي يا حبيبتي لن اتركك وسنظل معا الي ان يفرقنا الموت بدأ يكلمها عبر الإنترنت كالعاده وعلي هاتفها المحمول لقد احبا الإثنان بعضهما البعض محبة حقيقيه ولكنها ولدت في ظروف خطأ لن يجب من البداية ان يسمحوا لها ان تولد مر شهرين وبدات تشعر بأعراض الحمل ..


فكلمته وابلغته فشعر انها بوادر كارثه قادمه اليه … ففاق متاخرا وبدأ في الإبتعاد بدأت حالة الفتاة تتدمر حتي حاولت الإنتحار اكثر من مرة ولكنها فشلت الا ان لاحظت الأسرة تصرفاتها وارهاقها المستمر فذهبوا معها للطبيب فأخبرهم انها حامل مات الأب بحسرته علي ابنته وفقدت الأم بصرها من شدة البكاء علي ابنتها وفي صباح يوم جديد ايقظتها امها قائله لها هيا يا عزيزتي كي تذهبين الي كليتك فقامت الفتاة من علي فراشها وهي منكسره لن تستطيع ان تنظر في عين امها بعدما حدث لها واثناء خروجها من غرفتها وجدت والدها يرتدي ملابسه للذهاب الي العمل فصرخت وقالت ابي !! الم تمت ؟


الامر الذي ادهش الأب والأم قائلين لها مابكي يا فتاة ؟؟ الا ان غيرت الفتاة موضوعها وصمتت قليلا ثم غسلت وجهها وهي في ذهول تام وجلست علي حاسبها الألي ووجدت رساله من حبيبها قائلا لها اتمني ان تسمحي لي ان أخذ معكي صورة تذكارية ياحبيبتي حتي تظل معي لأتذكرك بها بإستمرار فقالت له …. قد اخطأت العنوان .. ثم حذفته من عندها وقامت بتغير رقم هاتفها وشكرت ربها علي الحلم الذي انقذها
في الوقت المناسب عزيزي القارئ قد تمر في احدي الأيام بمثل هذه المواقف.. ولكن للأسف لن تجد حلم ينقذك ..
بل كابوس يقضي عليك من يقول انا قوي هو اول من يسقط في مثل هذه الأمور .. احذر تعاملك مع الأخر وعلي قدر العلاقة اعطه الإهتمام فقبل ان تدخل في اي علاقة ادرسها جيدا …


واذا وجدت ان هناك حلقة مفقوده ابتعد عنها فورا حتي لا تدمن شئ لا تستطيع ان تتخلص منه ابدا انشرها كي تنقذ اخرين من الوقوع في مثل هذه العلاقات سواء شاب يقوم بإنشاء علاقة مع فتاة متزوجه او فتاة تقوم بأنشاء علاقة مع شاب متزوج علاقة
لا تجلب الا الدمار لكل اطرافها انها ظاهرة عجيبه ساعدوني في منع انتشارها
7:37 م | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

أريدُ بعض الملح لقهوتي

بواسطة Unknown بتاريخ الجمعة، 28 يونيو 2013 | 9:19 ص



 أريدُ بعض الملح لقهوتي




قصة رائعة وجميلة 

كآنت هي فتآة ملفتة للإنتبآه
... ... وكآنَ هو شآباً عآدياً

في نهآية الحفلة ,
تقدم ودعآهآ إلى فنجآن قهوة
تفآجأت بالطلب

.لكنهآ قبلت الدعوة خجلاً
كآن مضطرباً جداً ولم يستطع الحديث
هي شعرت بعدم الارتيآح ..
وكآنت على وشك الإستئذآن

وفجأة .,
أشآرَ للجرسون قآئلاً :
رجآءً أريدُ بعض الملح لقهوتي

الكل نظرَ إليه باستغرآب
سألَته بفضول : لمآذآ فعلت ذلك , هل هي عآدة

ردّ عليهآ قآئلاً : عندمآ كنتُ صغيراً
كنت أعيش بالقرب من البحر
وأشعر بملوحته
تمآماً مثل القهوة المآلحة الآن
كلّ مرة أشرب فيهآ القهوة المآلحة أتذكر طفولتي , بلدتي , أصدقآئي
وأشتآق لوآلدآي اللذآن لآيزآلآن هنآك إلى الآن

حينمآ قآلَ ذلك .. امتلأت عينآه بالدموع
فقد كآن ذلك شعوره الحقيقي من صميم قلبه

قآلت في سرهآ :
الرجل الذي يستطيع البوح بشوقه
لبلده وأهله لآبدّ أن يكون رجلاً مُحباً
يشعر بالمسؤولية تجآه بلده وأسرته

ثمّ بدأت بالحديث عن طفولتهآ وأهلهآ
وكآن حديثاً ممتعاً ..
استمرآ في التلآقي واكتشفَت أنه الرجل الذي تنطبق عليه
الموآصفآت التي تريدهآ ~

ذكي , طيب القلب , حنون
كآن رجلاً جيداً وكآنت تشتآق لرؤيته
والشكر لقهوته المآلحة

تزوجهآ وعآشآ حيآةً رآئعة
وكآنت كلمآ صنعت له قهوة
وضعت فيهآ ملحاً لأنه يحبهآ مآلحة

وبعد 40 عآماً ..
توفآه الله وترك لهآ رسآلة :

عزيزتي/ أرجوكِ سآمحيني على كذبة حيآتي ..
كآنت الكذبة الوحيدة التي كذبتهآ عليكِ

القهوة المآلحة.. أتذكرينَ أول لقآءٍ بيننآ ..
كنتُ مضطربا وقتهآ وأردتُ طلب سكر
لقهوتي

وكان نتيجة لاضطرآبي طلبت ملحاً ..
وخجلت من العدول عن كلآمي
فاستمريت ..

لم أكن أتوقع أن هذآ سيكون بدآية ارتبآطنآ سوياً ..
الآن أنآ ميت
لذلك لستُ خآئفاً من إطلآعك على الحقيقة ,

أنآ لآ أحب القهوة المآلحة
يآلهُ من طعم غريب ..

لكنّي شربتهآ طوآل حيآتي معكِ ولم أشعر بالأسف ..
لأنّ وجودي معكِ يطغى على كلّ شيء ..

لو أنّ لي حيآة أخرى أعيشهآ لعشتهآ معكِ
حتى لو اضطررت لشرب القهوة المآلحة
في هذه الحيآة الثآنية )

دموعهآ أغرقت الرسآلة
وصآرت تشرب القهوة مآلحة

سألهآ أحدهم : مآطعم القهوة المآلحة
فأجآبت : " إنهآ حلوة "
.
.
{ قد نشربُ المرّ من أجلِ أحدهم فقط / لأننآ أحببنآه}
9:19 ص | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

زوجى يفكر فى الزواج من أخرى !!!!

بواسطة Unknown بتاريخ الخميس، 27 يونيو 2013 | 3:46 م


زوجى يفكر فى الزواج من أخرى !!!!








أنا متزوجة من حوالى عشر سنوات

 زوجى حنون جدا وعصبى و عنيد جدا لكن انا بفضل الله لدى مميزات جعلتنى اعيش معة وهى بفضل الله الصبر و الرضا و القناعة وحب الخير للغير و مش عصبية و تملى امتص غضبة و عمرى ما حاولت انى اعند معاه فى العشر سنوات غير مره واحده فقط هى عندما اراد ان يتزوج – عندها طلبت منه الطلاق ان اصر على الزواج لانى لم اجد سبب منه للهذا الزاوج غير النزوه تحت ستار الثواب

فعاندنى و عانته و لانى كما قلت اتمتع بصفة الصبر و الرضا وافقت بعد فعل كل شى كان بأمكانى فعلة لفشل هذا الزواج

ماتت امى امامى فى حادث و صبرت و احتسبت — وقعت بنتى من البلكونة و ماتت و كان هو السبب بعد قدر الله و صبرت و احتسبت

متزوجة فى ايجار حديث و تنقلت معة فى اكثر من عشرة شقق و ما زلت اصبر و اتحمل الحمد لله دمى خفيف بشهادة الجميع محبوبة من كل من حولى
شكلى مقبول جدا و يقال ان عيناى جميلاتا و لهم سحر معين — ملتزمة و منقبة بأمر منة حتى يرضى عنى — عمرى ما برفض له طلب – بكوى و بغسل و بلمع الجزم — عندى و لد و بنت زى القمر — وفى غرفة النوم عملة اكتر من ثلاث نساء عندى رغبة جنسية شديدة و مثقفة جنسية لا ارفض له طلب بل بالعكس انا اللى بطلبة و بعرض عليه لو حسات انه له رغبة و مكسل
سمعت من اخته انه بيقول انى مهمله فى بيتى قولتلها هو فين بيتى دا – دانا البهية و قعة و الحمام زبالة و الحيطان رشحة و اى حاجة بعملها فى البت ما بتبنش عليه و العفش عايز يترمى من كتر التنقل من مكان لمكان — يجبلى شقة كويسة حتى لو ايجار حديث بردو وانا اوريلوا النظافة على اصولها مع العلم انى بعمل اللى بقدر عليه فيها
احبة حبا شديدا –
ورغم كل شى صبرت على زواجة رغم مرارت الغيرة التى احسستها و كان يأتى و يحدثنى عنها ويطلب منى التقرب منها و انا كنت اوافق رغم تألمى املا فى ان يجد فيها عيب و يطلقها — و الحمد لله لم يستمر الزواج الا ثلاث شهور فقط
و فرحت و لكن ظلت فكرة الزواج فى باله و بعد خمس سنوات – حاول ان يتزوج من بنت خالته بحجت انها ارملة من سنة و هو اولى بيها هى تبلغ من العمر 43 سنة مثلة و انا 35 سنة — هذه المرة انهرت و ابلغت اهله و وقفه له و ذهبوا لخالته و بنتها وخاصموهم وفضحوا ابنهم امامهم
و مدحوا فى و الحمد لله لاننا على صلة طيبة بعضنا البعض — ولان زوجى غير متيسر ماديا و مديون قالت الزوجة الثانية ان كان مديون فعلا انا هبعد عنه لانه فهمنى غير كده
و فعلا قالى انها بعدت عنه و اهله اكيدولى دا — والنهارد دار حديث بينا و عرفت منه ان الفكرة فى دماغة فطلبت منه سبب مقنع لدا علشان اضحك بيه على نفسى و اوافق على هذا البلاء قالى مش عارف – و فضل يمدح فيه و يقولى انه بيعشقنى و ان حبة بيزيد ليه و بصراحة دا انا شفتة
انا تعبانة و مش هقدر استحمل تجربة تانية ممكن بيتى يتخرب و انا خايفة على اولادى من انى اطلق منه لانها الطلقة اثالثة
عايزة راجل يقلى اعمل ايه اكتر من كده علشان يبعد عن الفكرة دى
و عايزة ست تقولى ازاى ممكن ما اغيرش عليه


3:46 م | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

محتاره بين حبيبى وأهلــى !!!!!


محتاره بين حبيبى وأهلــى !!!!!









ياجماعة أنا بحب واحد أوووووى وهو كمان بيحبنى جدا

وانا متأكدة من كده كويس جدا لإنى لما بزعل منه بيتعب اوى لدرجه بتوصل إنه يروح للدكتور!!!!

 وانا عارفة كده كويس هو آه بعيد عنى بس فى واحد قريبى بيقولى على كل حاجه
 هو معاه
 والمشكله إن هو عايز يتقدم لأهلى وأهلى مش موافقين خالص بسبب ان المسافه بينا كبيرة وماما عايزانى أبقى جنبها وهو قالى حاجى عندكو نقعد فى بلدكم وأهلى بيقولو ان اى حد يقول كده لما تتجوزو حياخدك ويمشى

 واصلا اهلى عايزينى اتجوز واحد قريبى اعمل ايه انا بحبه اوى حاولت ابعد عنه لقيته بيموت من غيرى لانة اتعذب فى حياتة كتير وانا حبيته اوى وبخاف عليه اد ما هو بيخاف عليا ومش تقلولى ابعدى واستحملى واهلك ومش اهلك

 اهلى لو بيحبونى حيبقو عايزينى سعيدة ومبسوطة دايما وبالعلم ان مستواه كويس جدا ويعيشنى احسن عيشه اعمل ايه اللوم مش عليا ولا عليه

 اللوم على اهلى اللى مش حاسين بينا ليه يجبرونى انى اعمل حاجة غلط او تزعلهم انا مش عارفه اعمل ايه هو قالى نتزوج وعند مأذون كمان انا عندى 21 سنة وهو عنده 26 وانا مش قادره ابعد عنه

وقالى برضو براحتك قال نتزوج بس علشان نمنعهم من انهم يجوزوكى حد تانى وسايبلى حريه الاختيار وانا مش عارفه اعمل ايه مش قادره ابعد عنه وهو كمان عايز يعمل المستحيل علشانى افيدونى ربنا يخليكو انا اسفه على الاطاله
3:01 م | 1 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

خطيبى خاننى يوم الخطوبه !!!!!

بواسطة Unknown بتاريخ الأحد، 23 يونيو 2013 | 2:39 ص



خطيبى خاننى يوم الخطوبه !!!!!







أنــا عنـدى 27 سنـه إتقدملى واحـد إبن جيران صاحبـة مامتى

هو مايعرفنيش خطوبه تقليديه عن طريق المعارف واتقرت الفاتحه شهرين وكنا بنخرج عشان نتعرف على بعض أكتر وبيجى عندنا البيت يتعزم ويقعد مع أهلى 
لحد ما أخدنا على بعض 


وفعلا عملنا الخطوبه وكان يوم جميل وبعدها عشنا اجمل ايام مع بعض 

وفى مره بعد الخطوبه ب 3 شهور تقريبا وصلنى رساله كانت كوبى من رسايله مع بنات من الاكونت بتاعه على الفيس بووك

الرساله كانت من حد معرفهوش وكان فيها باسوورد اكونت خطيبى

دخلت وعلا لقيت ل رسايله مع البنات ولقيت رساله يوم خطوبتنا ... الساعه 3 الفجر !!!!

يعنى حضر الخطوبه ورجع البيت يخونى :(

والرسايل كلام جرىء وماينفعش أقوله 

قولت لمامتى انا هسيبه قالتلى لاء انتى سنك بيكبر واستنى نكلمه 
وحاولت هى واهله يعدوا الموضوع وهو قال دى نزوه 

بس بعد كده استمر فى علاقاته دى مع البنات ... حسيت انى مش قادره اتحمل وقولت لببايا هو ماكنش يعرف

ببايا قالى تقبلى تتجوزيه ويعمل كده وانتى مراته ..هتتحملى ؟؟؟

قولتله لاء 
قالى خلاص يبقى ننهى الموضوع

اتصل بيه وباهله وقالهم كل شىء قسمه ونصيب وحد ييجى ياخد الشبكه

طبعا الموضوع ماعداش بسهوله بين والدتى ووالدى هى كانت عايزه تجوزنى زى اى ام وتفرح بيا وهو كان شايف انى لو اتجوزته هتعب

فات 8 شهور بعد فسخ الخطوبه ومن يومين مامته كلمتنا عايزه ترجع الموضوع تانى 

انا فى حيره أديله فرصه تانيه ولا لاء 

ياريت تساعدونى 
2:39 ص | 5 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

للــرجـــال فقــط .... كيــف تعـــرف أنهــا تحبــــك

بواسطة Unknown بتاريخ الخميس، 20 يونيو 2013 | 11:20 ص



للــرجـــال فقــط .... كيــف تعـــرف أنهــا تحبــــك 







                                   سأل شـــاب أحــــد الحكماء          
قائلا: كيف أعرف أنهـــا تحبني ؟

فأجابه قائلا: إذا فعلت أربعة عشر فعلاً ثق أنها تحبك

فقال الشــاب : وما هي تلك الأفعال ؟

فرد الحكيم قائلا:


ـ1-إذا كانت تحب سيرتك وتحب من يحبك

ـ2- إذا لم تغضـــــــب إذا خالفتهـــا الرأي

ـ3- إذا كانت تتأثر بغضبـــــك أو حزنــــــك

ـ4- إذا كانت تحاول دائما خلق مواضيع لتحدثك

ـ5- إذا كانت تستشيرك كلما حاولت الإقدام على فعل أو اتخاذ قرار

ـ6- إذا كانت تبتهج لهديتك مهما كانت بسيطة

ـ7- إذا كانت تحاول التخفيف عنك أو التبرع بالقيام بأحد أعمالك

ـ8- إن كان يقلقها غيابك

ـ9- إذا كانت تحرص على عمل كل ما يرضيك ولا تكرر عمل ما يغضبك

ـ10- إذا كان لايزعجها ضعف دخلك

ـ11- إذا كانت تتحمل الأذى في سبيلك

ـ12- إذا كانت تحاول مشاركتك أفكارك واهتماماتك وتحاول الدخول إلى

عالمك والإهتمام بهواياتك وعملك

ـ13- إذا كانت لاتشعر بالخجل من عملك مهما كان

ـ14- اذا ساعدتك ان تتقرب من الله و تعينك دوما على العبادات و الطاعات
11:20 ص | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع