أرشيف الموقع

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
‏إظهار الرسائل ذات التسميات غرائـب حــول العالـم. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات غرائـب حــول العالـم. إظهار كافة الرسائل

أشهــر قصــه لإغتيــال أســد لمــدربه هى قصــة ( المدرب محمد الحلو )

بواسطة Unknown بتاريخ الاثنين، 2 سبتمبر 2013 | 3:04 ص



أشهــر قصــه لإغتيــال أســد لمــدربه هى قصــة ( المدرب محمد الحلو )






الكثير منا يذكر قصة الأسد الذي اغتال مدربه ( محمد الحلو) 

وقتله غدراً في أحد عروض السيرك بالقاهرة


وما نشرته الجرائد بعد ذلك من انتحار الأسد في قفصه 

بحديقة


الحيوان واضعاً نهاية عجيبة لفاجعة مثيرة من فواجع

هذا الزمن




والقصة بدأت أمام جمهور غفير من المشاهدين في السيرك

 حينما استدار محمد الحلو ليتلقى تصفيق النظارة بعد نمرة

 

ناجحة مع الأسد ( سلطان )..



وفي لحظة خاطفة قفز الأسد على كتفه من الخلف وأنشب 

مخالبه وأسنانه في ظهره!..





وسقط المدرّب على الأرض ينزف دماً ومن فوقه الأسد 

الهائج.. واندفع الجمهور والحرّاس يحملون الكراسي




وهجم ابن الحلو على الأسد بقضيب من حديد وتمكن أن 

يخلص


...أباه بعد فوات الأوان



.ومات الأب في المستشفى بعد ذلك بأيام

أما الأسد سلطان فقد انطوى على نفسه في حالة

..اكتئاب ورفض الطعام



وقرر مدير السيرك نقله إلى حديقة الحيوان باعتباره

..أسداً شرساً لا يصلح للتدريب



وفي حديقة الحيوان استمر سلطان على إضرابه عن 

الطعام 

فقدموا له أنثى لتسري عنه فضربها في قسوة

وطردها وعاود انطواءه وعزلته واكتئابه





وأخيراً انتابته حالة جنون، فراح يعضّ جسده وهوى على 

ذيله بأسنانه فقصمه نصفين!!!.. ثم راح يعضّ ذراعه، الذراع 

نفسها التي اغتال بها مدرّبه، وراح يأكل منها في وحشية، 

وظل يأكل من لحمها حتى نزف ومات واضعاً بذلك خاتمة 

لقصة ندم من نوع فريد.. ندم حيوان أعجم وملك نبيل من 

ملوك الغاب عرف معنى-- الــوفـــــاء -- وأصاب منه

...!حظاً لا يصيبه الآدميون



...أسدٌ قاتل أكل يديه الآثمتين

درسٌ بليغ يعطيه حيوان للمسوخ البشرية



!..إنّي أنحني احتراماً لهذا الأسد الإنسان

!!!بل إني لأظلمه وأسبّه حين أصفه بالإنسانية



كانت آخر كلمة قالها ( الحلو ) وهو يموت .. أوصيكو

.ما حدش يقتل سلطان.. وصية أمانة ما حدش يقتله



هل سمع الأسد كلمة مدربه .. وهل فهمها؟

...يبدو أننا لا نفهم الحيوان ولا نعلم عنه شيئ
3:04 ص | 1 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

حـاله نــادره حيرت الأطباء والعلمـاء ... طفــل يحتــرق ذاتيا !!!!!!!!

بواسطة Unknown بتاريخ السبت، 31 أغسطس 2013 | 1:22 م




حـاله نــادره حيرت الأطباء والعلمـاء ... طفــل يحتــرق ذاتيا !!!!!!!!





هـذه حاله نادره وغريبه ولا يوجد لها تفسير

  إنه الطفل راهول و يقال إن هذا  الطفل الهندي والذى يدعى  راهول

 احترق أربع مرات من نفسه وأصيب بحروق بالغة جراء ذلك.


ويواجه أطباء الطفل راهول لغزا غامضا لم يتوصلوا لأي مؤشر على حله حتى بعد إجراء 12 اختبارا تهدف لمعرفة أسباب احتراقه

وذلك حسبما ذكرت وسائل الإعلام وتتردد تكهنات بأنه من الممكن أن يكون هذا الرضيع الذي لم يتجاوز عمره ثلاثة أشهر

في إحدى قرى ولاية تاميل نادو قد أصيب جراء احتراق بشري تلقائي من ذات نفسه. 

وهناك جدل واسع بشأن ما إذا كانت هذه الظاهرة

موجودة أصلا حيث لا يوجد أي دليل على وجودها.

 وهناك شبه إجماع بين العلماء على أن الحديث عن هذه الظاهرة لا يعدو كونه
أسطورة نشأت عند وجود حوادث وفاة لم يتم التوصل لمعرفة أسبابها.

 ومن المنتظر الآن أن يتم تحليل عينة من النسيج الجلدي
للرضيع لمعرفة ما إذا كان به غاز قابل للاحتراق في مكان ما من جسمه.

كما سيكشف تحليل الدم عما إذا كانت هناك مواد سامة بداخله.


غير أن المؤمنين بالخرافات في القرية يعتقدون أن الطفل مسكون من الجن حسبما ذكرت صحيفة “تايمز اوف انديا”.

 ونصح هؤلاء القرويون
والدي الطفل بمغادرة القرية والعيش في أحد المعابد.

ونفى الوالدان أن تكون لهما يد فيما حدث لطفلهما، كما أن الشرطة لا تمتلك دليلا
على تورطهما.

 وهناك تكهنات منذ قرون بشأن ما إذا كان من الممكن أن يحترق البشر بشكل ذاتي حيث وجدت حوادث غامضة ذات صلة
بتعاطي الكحول بشكل مفرط أو ما يعرف بالبرق الكروي أو كريات البرق.

 وكثيرا ما تحترق الأجساد في هذه الحوادث دون أن يكون هناك

جسم قابل للاحتراق بالقرب من هذه الأجساد.
1:22 م | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

قصــه حـدثت بالفعــل .... من ملـف القــوات الخـاصـه المصــريه

بواسطة Unknown بتاريخ الجمعة، 30 أغسطس 2013 | 2:28 ص




قصــه حـدثت بالفعــل .... من ملـف القــوات الخـاصـه المصــريه 





 فى عام 2007 جاء فريق من القوات الخاصة الأمريكيه إلى مصـر

الفريق  مكون من 11 فرد لتبادل الخبرات بيننا وبينهم

 و كان هذا الفريق من اقوى فرق القوات الخاصة الامريكية ....

 وبعد مرور أقل من اسبوعين قدموا طلب للقيادة بأنهم يريدون العودة الى بلادهم

 لأن : التدريب في القوات الخاصة المصرية " تدريب غير أدمي "

 وذكر في التقرير الذي قدموه ::

 أن الفرد المصري في القوات الخاصة كان يتسلم فقط خنجرا ،

و زمزمية صغيرة جداً بها القليل من المياة ،

 وكانوا أثناء التدريب تأتي طائرة فتحملهم الى مكان مجهول بالصحراء وتتركهم عائدة ..

 و يظل كل فرد منهم لمدة خمسة أيام لا يملك شيئا الا خنجراً

 و عليه اصطياد طعامه بنفسه من الصحراء وذبحه و شيه و اكله ....

 وكل فرد مسئول عن نفسه فقط

و ليس له علاقة بالأخرين وقنينة المياة تكفيه لمدة الخمسة أيام فقط !!!!

بحيث يرشف منها كل يوم رشفه

 فقرر الأمريكان الرجوع لبلادهم لعدم تحملهم التدريب مع الجنود المصريين

 وقالوا ان التدريب " تدريب غير أدمي ...



 90مليون تحيه لوحوش مصر الابطال رجال الصاعقه



 (منقول من موقع الشرطة المصرية)



2:28 ص | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

معلوووومه صغنتوووووته

بواسطة Unknown بتاريخ الخميس، 29 أغسطس 2013 | 2:49 م



معلوووومه صغنتوووووته 




هل تـعلم أن ...البصل الحلو، كان الفاكهة المفضلة عند قدماء الرومان

هل تـعلم أن ...الزيت والماء يمكن أن يختلطا..اذا وضعت قطعة من الصابون معهما

هل تـعلم أن ... عنق الزرافة يحتوي على عدد من الفقرات يساوي العدد الموجود في عنق الانسان

هل تـعلم أن ... مجموع ماتضعه أنثى الذباب من بيض طوال حياتها أكثر من 500 بيضة

هل تـعلم ان ... ألف سمكة من سمك الفانوس تزن كيلوجراماً واحداً

هل تـعلم ان ... ارتفاع نسبة الملوحة في البحار يستطيع الانسان العوم بدون خشية ان يغرق

هل تـعلم ان ... التمر يزيل الامساك، بينما البلح غيرالناضج يوقف الاسهال

هل تـعلم ان ... نحلة العسل..اذا لسعتك تموت هي على الفور

هل تـعلم ان ... أول الأصوات التي يستطيع الطفل تمييزها، هو صوت الأم

هل تـعلم ان ... مقدرة الحصان والهر والأرنب على السمع..أكبر من مقدرة الانسان، وهي تستطيع تحريك آذانها لالتقاط أضعف الأصوات

هل تـعلم ان ...الحصان اذا ُقطع ذيله..مات

هل تـعلم ان ...العقرب اذا أُحيط بالنار يلسع نفسه،ويموت

هل تـعلم ان ...الأفيال تبكي عندما تكون حزينة

هل تـعلم ان ...الفيل يموت..اذا دخلت في أذنه نملة

هل تـعلم ان ...الطفل لا يمكنه البكاء حقيقة قبل مرور خمسة أسابيع على الأقل بعد الولادة . . إذ تبدأ حينئذٍ فقط القنوات الدمعية في عملها

هل تـعلم ان ... المخ البشرى يتكون من أثنى عشر مليون خلية تسيطر على العضلات والأعصاب وأجهزة الجسم المختلفة

هل تـعلم ان ...أول بئر نفطية حُفرت في العالم كانت في ولاية بنسلفانيا الأمريكية عام 1859

هل تـعلم ان ... أطول الحروب في العالم هي حرب المائة عام بين فرنسا وبريطانيا، عام 1338م، واستمرت حتى عام 1453، أي دامت 115 عاماً

هل تـعلم ان ... أول حديقة حيوان انشئت في العالم . . كانت في باريس عام 1793م
2:49 م | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

ماما فيين يا حبيبتى ؟؟؟ ماما مع عمو يا بابا فى أوضة النوم !!!!!

بواسطة Unknown بتاريخ الثلاثاء، 27 أغسطس 2013 | 9:28 ص




ماما فيين يا حبيبتى ؟؟؟ ماما مع عمو يا بابا فى أوضة النوم !!!!!



اقرأ هذه القصة الطريفـــه 

في يوم من الأيام اتصل الأب على بيته , الهاتف يرن , ردت الفتاة الصغيرة : الوووو , قال الأب : أنا أبوكي , فين ماما ؟ , قالت له : ماما في الغرفة فوق مع عمي , قال الأب : إيييييييييييييييه !!! , ما عندكيش عم انتي !!

 قالت لا عندى   عم و هو فوق مع ماما و اسمه احمد ,

 قال لها طيب , روحي دقي عليهم الباب و قولي بصوت عالي بابا في البيت ,

 قالت البنت ليه؟؟؟!!!

 , قال لها انتي بس اسمعي كلامي و روحي قولي ,

 قالت طيب , راحت البنت دق الباب و قالت مامااااا ,

 امها قالت نعم , قالت الطفلة بابا وصل البيت , 

صارت ضجة و صوت و صراخ و اشياء بتنسكر ,

 الأب في التلفون بقول الووو الووو حصل إيه ,

 قالت البنت : ماما وقعت من على السلم و وقعت على راسها و مش قادره  تقوم ,

قال لها ايــه !!!!!!!!!؟ ,

 طيب و عمك حصل له إيـه ؟ ,

 قالت نط من الشباك ع المسبح بس ما كانش عارف انه مافيهوش مياه لانه بفترة تنظيف ,

 قال لحظة لحظة , انا مافيش فبيتي مسبح اصلا !!!

 , هذا بيت مين ؟؟؟؟ ,

 قالت ده بيت محمد حلمى 

قال لها انا آسف غلطان بالرقم مع السلامة طوط طوط طوط ,

يعني قتلهم كلهم و فـ الآخر غلطان بالرقم هههههههههههـ .
9:28 ص | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

مـن أغــرب الأماكــن حـول العااااالم ... مكــان يحــرم على النســاء دخــوله !!!!!!!!!!!

بواسطة Unknown بتاريخ الأحد، 25 أغسطس 2013 | 10:07 م




مـن أغــرب الأماكــن حـول العااااالم ...

 مكــان يحــرم على النســاء دخــوله !!!!!!!!!!!






إنه جبل آثوس ، ويعرف أيضا ولاية الجبل المقدس .

 يقع في شمال اليونان ويعتبر منطقة سكنية، حيث يقيم هناك رهبان من مختلف الكنائس الأرثوذكسية.

 يحتل الجبل أقصى شرق النتؤات الثلاثة لشبه جزيرة كالسيديس(و تنطق باليونانية خالكذيكيس)، والتي تقع بدوها ضمن مقاطعة مقدونيا المطلة على بحر إيجة.

 في الفترة الكلاسيكية من تاريخ اليونان عرفت شبه جزيرة كالسيديس بأكتي، اليوم تعرف المنطقة سياسيا بولاية الجبل المقدس النسكية المستقلة ذاتياً.

 يخضع الجبل روحيا لسلطة بطريرك القسطنطينية المسكوني.

عاصمة الجبل والبلدة الوحيدة فيه هي كاريس، وقد أدرج جبل آثوس ضمن قائمة التراث العالمي لمنظمة اليونيسكو عام 1988.


من أجل الابتعاد عن الرغبات بين الرجل والمرأه, يمنع دخول النساء منعا باتا لجميع مرافق المنطقة الأمر الذي أكسب الجبل قدرا من الشهرة.

 وحتى إناث الحيوانات الأليفة (مع استثناء بعض القطط، وكذلك الدجاج) ممنوعة. 

سبب آخر جعل جبل آثوس يقتصر على الرجال فقط هو أن ثيوتوكوس ("والدة الإله" مريم العذراء باليونانية)

ادعت ان هذا الجبل ملكها لهذا السبب لا يسمح لأي مرأة غيرها الدخول، لانه المكان الوحيد محل تقدير ثيوتوكوس، ويدعى بحديقتها.



انتهاك حرمة الجبل ودخول النساء اليه يعاقب عليه بالسجن من سنة واحدة إلى سنتين.

 برلمان الاتحاد الاوروبى دعا اليونان مرتين لتغيير هذا القانون، ولكن الطلب رفض.بالرغم من ذلك فقد أوى جبل آثوس اللاجئين بمن فيهم النساء مرتين في تاريخه، وذلك في اعقاب ثورة عام 1770 (المعروفة في اليونان باسم ورلوفيكا) وفي اعقاب ثورة عام 1821.
10:07 م | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

تحـذيــر هــاااام جــدااا ... وسيــله جديده للخطـف والإعتــداء ... يرجى الإنتبــاه




تحـذيــر هــاااام جــدااا ... وسيــله جديده للخطـف والإعتــداء ... يرجى الإنتبــاه





يحكى شـاب  كنت أقود سيارتي صباح أحد الأيام ،فــ  رأيت مقعد رضيع للسياره

على جانب الطريق ببطانية.

 لسبب ما ، لم أتوقف ، ولكن شغل تفكري الطفل على ذالك
المقعد لكنه، وعندما وصلت إلى عملى  اتصلت بالشرطة ولكن ،
 نصحتني الشرطة
قبل ان يتوجهوا إلى هناك للتحقيق بأن أتوخى الحذر..
فهناك عصابات ولصوص
يخططون الآن على طرق مختلفة للحصول على أشخاص (معظمهم من النساء)
لإيقاف سيارتهم والخروج من السيارة، 
فهناك عصابات
يضعون مقعد سياره على جانب الطريق... مع دميه توهم الماره بأنه طفل لقيط
تخلى عنه أهله!
 في انتظار إمرأه ، بطبيعة الحال ، للتوقف وإنقاذ هذا الطفل.
وعندها يتم الضرب و الاعتداء والسرقه، وعادة ما تترك الضحيه مقتوله.

لذلك لا تتوقف لأي سبب!
 بل أنقذ حياة غيرك بالاتصال على الشرطه!
ونصيحه إذا كنت تقود السيارة بالليل ، وتم رميك بالبيض على الزجاج
الأمامي الخاص بك، لا تتوقف لفحص السيارة ، لا تشغل المساحات ولا ترش الماء
لأن البيض الممزوج بالماء يصبح حليبي ويمنع الرؤية الخاصه بك حتى 95 
ومن  ثم يتم إرغامك على التوقف بجانب الطريق وتصبح ضحية لهؤلاء المجرمين.
هذا هو الأسلوب الجديد الذي يستخدم من قبل العصابات


حفظنا الله وإياكم من سيئي الأنفس معدومي الضمائر
9:43 م | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

مــن أصعــب ما قــرأت .. مــاذا كانت تفعــل النسـاء حتـى لا يقتـرب منهن الجنــود

بواسطة Unknown بتاريخ الجمعة، 23 أغسطس 2013 | 8:56 م





مــن أصعــب ما قــرأت .. مــاذا كانت تفعــل النسـاء حتـى لا يقتـرب منهن الجنــود






أحد الجنود الفرنسيين أثناء إحــدى الثــورات  كتب في مذكراته :

عندما كنا نقوم ببعض عمليات التمشيط و مداهمة القرى و الجبال

 بهـدف البحث عن المجاهدين

كان كل مرة يحز في قلبي و يشعرني بالخجل الشديد من نفسي

هـو ردة  فعل النساء حيث كن يهرولن و يهربن بسرعة البرق نحو اسطبلات 

الحيوانات عند رؤيتنا و يقمن فورا بتلطيخ اجسادهن بالروث و فضلات الحيوانات 

لكي نشمئز منهن عند محاولة اغتصابهن ولا نقربهن بسبب الرائحة الكريهة التي 

تنبعث منهن بفعل الروث ..

حقا صورة لن تغادر ذهني ماحييت و تجعلني أكن إحتراما لهؤلاء اللاتي

 قمن بالسباحة في الروث لأجل شرفهن
8:56 م | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

السبب الحقيقــى لتغيــر لــون جلــد مايكـل جاكسـون إلى اللـون الأبيــض



السبب الحقيقــى لتغيــر لــون جلــد مايكـل جاكسـون إلى اللـون الأبيــض







يعتقـد البعـض أن هـذا بسبب عمليـه جراحيـه تـم فيهـا سحـب اللـون ...وهذا خطــأ

وهنـاكـ تفسيـر آخـر يقـوم بـه العنصـريون البيـض

ولكـن السبب الحقيقـى المثبت من أصدقـاء وأقـارب مايكـل جاكسـون

هـو أنـه أصيب بمـرض البهــاق فى منتصـف الثمانينــات وإنتشــر المـرض بجسمــه 

فكـان لابـد مـن عـلاج فــورى لهــذه الحــاله وخاصـة أنه يقـوم بالتأثيـر على

 صبغــة الجلــد ويجعلـه أكثـر بياضــا

وفى روايه ( أنه مـرض جلـدى آخـريشبه البهـاق وأخطـر شـده وخطـوره منه )

ويقـول البعض ان مدير أعمـاله والشركـه المنتجـه أخفــوا هـذه الحقائق

حتى لا يقفــد المطــرب مكــانته وإسمــه الفنـى على الساحات العالميه فى هـذه الفتـــره
8:15 م | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

نص بيان رئاسـة الجمهـوريه بشأن تصريحات الرئيس أوباما

بواسطة Unknown بتاريخ الخميس، 15 أغسطس 2013 | 4:18 م





نص بيان رئاسـة الجمهـوريه بشأن تصريحات الرئيس أوباما
-------------------------------------------------------



"تابعت الرئاسة المصرية ما صدر عن الرئيس الأمريكى باراك أوباما بشأن الأوضاع فى مصر.. وإذ تقدر القاهرة اهتمام الجانب الأمريكى بتطورات الموقف فى مصر.. إلا أنها كانت تود أن توضَع الامور فى نصابها الصحيح، وان تُدرَك الحقائق الكاملة لما يجرى على الارض. وفى هذا الصدد تود الرئاسة، أن تؤكد على ما يلى:

أولاً: أن مصر تواجه أعمالا ارهابية، تستهدف مؤسسات حكومية ومنشأت حيوية .. شملت العشرات من الكنائس والمحاكم وأقسام الشرطة، والعديد من المرافق العامة والممتلكات الخاصة.

ثانياً: أن جماعات العنف المسلح إستهدفت إزهاق الأرواح، كما إستهدفت الملامح الحضارية للدولة المصرية من مكتبات ومتاحف وحدائق عامة وأبنية تعليمية.

ثالثاً: أن الرئاسة المصرية إذ تأسف على سقوط ضحايا مصريين وتعمل بقوة على إقرار الأمن والسلم المجتمعيين، فإنها تؤكد على مسئوليتها الكاملة تجاه حماية الوطن وأرواح المواطنين.

رابعاً: تخشى الرئاسة من أن تؤدى التصريحات التى لا تستند الى حقائق الأشياء، لتقوية جماعات العنف المسلح وتشجيعها فى نهجها الٌمعادى للإستقرار والتحول الديمقراطى، بما يعرقل إنجاز خارطة المستقبل والتى نصر على انجازها فى موعدها... من دستور الى إنتخابات برلمانية ورئاسية.

خامساً: أن مصر تقدر المواقف المخلصة لدول العالم، ولكنها تؤكد تماما على سيادتها التامة وقرارها المستقل، وعلى تمكين إرادة الشعب التى إنطلقت فى الخامس والعشرين من يناير2011 والثلاثين من يونيو 2013 من أجل مستقبل أفضل لبلد عظيم.

======

تعليقاتكــم إيـــه ؟؟..؟؟
4:18 م | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

شاهـد ماكتبـه البـــرادعـى فـى إستقالتـه مـن منصــب نائب الرئيـس

بواسطة Unknown بتاريخ الأربعاء، 14 أغسطس 2013 | 4:19 م




شاهـد ماكتبـه البـــرادعـى فـى إستقالتـه مـن منصــب نائب الرئيـس



نـص إستقالــة البرادعي من منصب نائب الرئيس

السيد المستشار/ عدلى منصور

رئيس الجمهورية

أتقدم إليكم باستقالتي من منصب نائب رئيس الجمهورية ، داعيا الله عز وجل أن يحفظ مصرنا العزيزة من كل سوء وان يحقق آمال هذا الشعب وتطلعاته ويحافظ على مكتسبات ثورته المجيدة في 25 يناير 2011، والتي أكدها بصيحته المدوية في 30 يونيو2013 ، وهى المكتسبات التي بذل من أجلها التضحيات الجسام من أجل بناء وطن يعيش فيه الجميع متمتعين بالحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية واحترام حقوق الإنسان والحكم الرشيد والتوافق المجتمع والمساواة التامة بين جميع المواطنين دون تفرقة أو إقصاء أو تمييز.

لقد ساهمت قدر ما وسعني الجهد وظللت أدعو لهذه المبادئ من قبل 25 يناير ومن بعدها دون تغيير ودون تبديل وسأظل وفيا لها وفاء لهذا الوطن الذي أؤمن بان أمنه واستقراره وتقدمه لا يتحقق إلا من خلال التوافق الوطني والسلام الاجتماعي الذي يتحقق من خلال إقامة الدولة المدنية وعدم الزج بالدين في غياهب السياسة واستلهام مبادئه وقيمه العليا في كل مناحي الحياة. إلا أن الجماعات التي تتخذ من الدين ستارا والتي نجحت في استقطاب العامة نحو تفسيراتها المشوهة للدين حتي وصلت للحكم لمدة عام يعد من أسوأ الأعوام التي مرت علي مصر حيث أدت سياسات الاستحواذ والإقصاء من جانب والشحن الإعلامي من جانب أخر إلي حالة من الانقسام والاستقطاب في صفوف الشعب.

لذلك كان المأمول أن تفضي انتفاضة الشعب الكبرى في 30 يونيو إلي وضع حد لهذه الأوضاع ووضع البلاد علي المسار الطبيعي نحو تحقيق مبادئ الثورة ، وهذا ما دعاني لقبول دعوة القوي الوطنية للمشاركة في الحكم ، إلا أن الأمور سارت في إتجاه مخالف فقد وصلنا إلي حالة من الاستقطاب أشد قسوة وحالة من الانقسام أكثر خطورة، وأصبح النسيج المجتمعي مهدد بالتمزق لأن العنف لا يولد إلا العنف.

وكما تعلمون فقد كنت أري أن هناك بدائل سلمية لفض هذا الاشتباك المجتمعي وكانت هناك حلول مطروحة ومقبولة لبدايات تقودنا إلي التوافق الوطني، ولكن الأمور سارت إلي ما سارت إليه. ومن واقع التجارب المماثلة فإن المصالحة ستأتي في النهاية ولكن بعد تكبدنا ثمنا غاليا كان من الممكن - في رأيي - تجنبه.

لقد أصبح من الصعب علي أن أستمر في حمل مسئولية قرارات لا أتفق معها وأخشي عواقبها ولا أستطيع تحمل مسئولية قطرة واحدة من الدماء أمام الله ثم أمام ضميري ومواطني خاصة مع إيماني بأنه كان يمكن تجنب إراقتها.. وللأسف فإن المستفيدين مما حدث اليوم هم دعاة العنف والإرهاب والجماعات الأشد تطرفا وستذكرون ما أقول لكم وأفوض أمري إلي الله.

وقي الله أرض الكنانة وشعبها العظيم وجيشها الباسل.

محمد البرادعى


تعليقاتكـــم ؟؟؟؟؟
4:19 م | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

عــاااااجل بيـــان جبهــة الإنقــاذ حـول إستقالة البـــرادعى



عــاااااجل بيـــان جبهــة الإنقــاذ حـول إستقالة البـــرادعى 





جبهـــة الإنقاذ تدين استقالة البرادعي وتؤكد أنها لن تؤثرعلى خارطة الطريق

أصدرت جبهة الإنقاذ بياناً تعلق فيه على استقالة الدكتور محمد البرادعي من منصبه كنائب لرئيس الجمهورية .

وأشارت الجبهة في بيانها أنها تلقت نبأ الاستقالة بكثير من الأسف، وكنا نتصور، نظرا لعلاقته الوطيدة بالجبهة، أن يتشاور معنا قبل اتخاذ هذا القرار.

وأعلنت جبهة الإنقاذ أنها تقف بكل قوة وصلابة خلف السيد رئيس الجمهورية ومجلس الوزراء والقوات المسلحة وسائر مؤسسات الدولة في مواجهة التحديات التي تهدد الوطن في هذه المرحلة الدقيقة.

وأكدت الجبهة أن أية استقالة من الحكومة لن تؤثر بأي حال من الأحوال على موقف الجبهة وعلى إصرارها على إنجاز خريطة الطريق في المواعيد المحددة وإتمام المرحلة الانتقالية بنجاح .
1:31 م | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

بيـــان من القوات المسلحة المصريه بشأن حظر التجوال





بيـــان من القوات المسلحة المصريه  بشأن حظر التجوال






تهيب القوات المسلحة بجميع المواطنين الإلتزام بإجراءات حظر التجوال بمحافظات

[ القاهـره - الجيـزه - الإسكندريه- القليوبية - السويس - البحيرة - الفيوم - بنى سويف - المنيا - أسيوط - سوهاج - شمال سيناء - جنوب سيناء - الإسماعيلية ]

مع الإلتزام بعدم مخالفة الإجراءات المصاحبة والتى تتضمن  الآتــــى :

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- الإلتزام بالتوقف التام عن سير الأفراد أو المركبات أو التحرك بأى وسيلة بمناطق وتوقيتات حظر التجوال .

- يتم الإلتزام بتنفيذ جميع التعليمات الصادره عند المعارضة بواسطة عناصر القوات المسلحة أو الشرطة المدنية مع إظهار تحقيق الشخصية .


- عند مخالفة إجراءات حظر التجوال سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية بمنتهى الحزم .


- تهيب القوات المسلحة جميع المواطنين معاونة أفراد القوات المسلحة والشرطة المدنية فى تأدية مهامهم حتى يتحقق الأمن ويعود الإستقرار للبلاد .
10:55 ص | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

بيان هام من وزارة الداخلية حول فض إعتصامى رابعة العدوية والنهضة

بواسطة Unknown بتاريخ الثلاثاء، 13 أغسطس 2013 | 10:45 م



بيان هام من وزارة الداخلية بخصوص فض إعتصامي النهضة ورابعة على 

الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية




بيان هام من وزارة الداخلية حول فض إعتصامى رابعة العدوية والنهضة
إنفاذاً لتكليف الحكومة بإتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه إعتصامى رابعة العدوية والنهضة ، وإنطلاقاً من المسئوليةِ الوطنية لوزارة الداخلية فى الحفاظِ على أمن الوطن والمواطنين .. فقد قامت الأجهزة الأمنية صباح اليوم بإتخاذ الإجراءات اللازمة لفض الإعتصامين المشارِ إليهما مع السماحِ بالخروجِ الآمن للمتواجدين فيهما من خلال المنافذ المحددة التى تم إعلانهم بها .. وذلك عبر طريق النصر المؤدى لشارع الإستاد البحرى ، وشارع الجامعة بإتجاهِ ميدانِ الجيزة.

مع تجديدِ التعهد بعدم ملاحقة أياً منهم ، عدا أولئك الذين طالتهم قرارات النيابة بالضبط والإحضار.

إن وزارة الداخلية وهى تؤدى واجبها حريصةٌ كل الحرص على سلامة كافة أبناء الوطن ، وعدم إراقةِ نقطة دمٍ واحدة ، وإنها فى ذات الوقت تلتزم بالضوابط المنظمة للتعامل مع الموقف وفقاً للقواعد القانونية والإجراءات المتعارف عليها .. وتحذر أن أية تصرفات غير مسئولة ستواجة بكل الحزم والحسم وفى إطار ضوابط الدفاع الشرعى.

وتدعو الوزارة كافة وسائل الإعلام والمنظمات الحقوقية والمجتمع المدنى لمتابعة الإجراءات الأمنية فى التعامل مع الموقف الميدانى.

وقد سبق لوزارة الداخلية أن ناشدت المعتصمين بالإحتكام إلى العقل وتغليب مصلحة الوطن ودعتهم للإنصراف .. لكنه بدا واضحاً ومؤكداً أن هناك إصراراً من المحرضين والمسيطرين عليهم لدفع البلاد إلى حالةٍ من الفوضى وعدم الإستقرار حيث حالوا دون الإستجابة لتلك النداءات والجهود التى بُذلت لحل الأزمة دون اللجوءِ إلى التدخل الأمنى ... بل وعَمَدوا إلى تحصينِ مواقعهم وإقامةِ العديدِ من الحواجز والمتاريس التى أدت لإعاقةِ حركة الشوارع وعطلت مصالح المواطنين، وإتخذوا من الأطفال والنساء دروعاً لحمايتهم ، الأمر الذى يُهددُ الأمن القومى والإستقرار المجتمعى وسلامةِ المواطنين...ويتحملون المسئولية كاملة عن أية تداعيات أمنية أو خسائر بشرية أمام الرأى العام وأمام الضمير الوطنى والإنسانى. 

عاشت مصر وعاشت إرادةِ شعبها فى الحرية والأمن والإستقرار،،،
10:45 م | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

الســـر وراء الأوانى المزينه بالورد التى يضع الهندوس أنفسهم بها

بواسطة Unknown بتاريخ الأحد، 11 أغسطس 2013 | 5:18 م



الســـر وراء الأوانى المزينه بالورد التى يضع الهندوس أنفسهم بها 








تعـتبر الديانه  الهندوسيـه" هـى  الديانه الأولى في الهند.

 حيث يقدم أصحابها من وقت لآخر العديد من الأشكال الكوميديه في التضرع والدعاء إلى مولاهم الذين يدعونه

ويقوم الهندوس بغمر أنفسهم في براميل المياه المزينه بالورود

 وذلك  طلباً لسقوط الأمطار من "سنـو" 

ويعتبر ( سنـو ) أحد الآلهه عند الهندوس !!

 " (والعزة لله سبحانه وتعالى) أملاً في الاستجابـه !!.

 وذلك مع إرتداء زي يشبه زي الإحرام أثناء طواف الكعبه

 ويرجع السبب فى ذلك حيث يجتاح الهند في معظم أوقات العام جفاف بشكل كبير

 وتعد الأمطار الموسمية هي المصدر الوحيد في معظم المدن الكبيرة،

 وقد قل و ضعف سقوطها بشكل ملحوظ خلال الـ7 سنوات الأخيرة



 لازم نقــول الحمد لله على نعمة الإسلام وكفـــى 
5:18 م | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

لغـــز عمــارة رشـدى والشهيــره بـإسم عمـارة العفاريت بالإسكندريــه

بواسطة Unknown بتاريخ السبت، 10 أغسطس 2013 | 12:13 م



لغـــز عمــارة رشـدى والشهيــره بـإسم عمـارة العفاريت بالإسكندريــه




ثــلاتـه مـن الشباب يتفــقون علـى دخـول العمـاره والمبيت بهـا لكشـف الحقيقــه !!!


ﻗﺼﺔ ﻋﻤﺎﺭﺓ ﺭﺷﺪﻯ ﺑﺎلإﺳﻜﻨﺪﺭﻳﻪ ... ﻗﺼه ﺣﻘﻴﻘﻴه
ﻭﻣﺎﺯﺍﻟﺖ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﺠﻬﻮﻟﺔ !!!...

ﺍﻟﻌﻤﺎﺭﺓ ﻣﻜﻮﻧﺔ ﻣﻦ ﺧﻤﺲ ﻃﻮﺍﻳﻖ ﻭﺍﻟﻄﺎﺑﻖ ﺑﻪ ﺍﺭﺑﻊ ﺷﻘﻖ
ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﻟﻤﺎﺫﺍ ﻳﺘﺮﻙ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺳﺎﻛﻦ ﻣﻨﺎﺯﻟﻬﻢ ﺟﻤﻠﺔ
ﻭﺍﺣﺪﺓ ...

-2 ﺍﺫﺍ ﻛﺎﻧﺖ ﻫﺬﻩ ﺷﺎﺋﻌﺎﺕ .. ﻟﻤﺎﺫﺍ ﺗﻢ ﺳﺪ ﻣﺪﺧﻞ ﺍﻟﻌﻤﺎﺭﺓ
ﺑﺎﻟﻜﺎﻣﻞ ﺑﺎﻟﻄﻮﺏ ﻭﺍﻻﺳﻤﻨﺖ


-3 ﻟﻤﺎﺫﺍ ﻭﻫﺬﺍ ﺍﻻﻫﻢ ﻳﺘﺮﻙ ﺍﻟﺴﻜﺎﻥ ﺷﻘﺔ ﻻ ﺗﻘﻞ ﻋﻦ
ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺟﻨﻴﻪ ﺍﻭ ﺃﻛﺜﺮ ﻓﻰ ﺍﻳﺎﻣﻨﺎ ﻫﺬﻩ ﻫﻜﺬﺍ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﻫﺘﻤﺎﻡ
ﺍﺻﺒﺤﺖ ﺍﻟﻌﻤﺎﺭﺓ ﻣﺤﻂ ﺷﺎﺋﻌﺎﺕ ﻣﻨﺬ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺛﻼﺛﻴﻦ ﻋﺎﻣﺎ ﻻ
ﺍﺣﺪ ﻳﻌﺮﻑ ﻣﺎ ﻫﻮ ﺳﺮﻫﺎ .. ﺍﻻ ﺍﻥ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﻻ ﻳﻌﺘﺮﻓﻮﺍ ﺑﻤﺜﻞ
ﻫﺬﻩ ﺍﻻﻣﻮﺭ ..

ﺍﺗﻔﻖ ﺛﻼﺛﺔ ﺷﺒﺎﺏ ﻋﻠﻰ ﺩﺧﻮﻝ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻌﻤﺎﺭﺓ ﻭﺍﻟﻤﺒﻴﺖ ﺑﻬﺎ
ﻟﻜﻰ ﻳﺜﺒﺘﻮﺍ ﻟﻠﻨﺎﺱ ﺍﻥ ﻣﺎ ﻳﺤﺪﺙ ﻣﺤﺾ ﺍﻛﺎﺫﻳﺐ.. ﺳﻤﻌﺖ
ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺸﺎﺋﻌﺔ ﻭﻛﻨﺖ ﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﺻﺒﻴﺎ ﺻﻐﻴﺮﺍ ﻭﻟﻜﻨﻬﺎ ﺗﺘﻜﺮﺭ
ﺑﻘﻮﺓ .. ﻭﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﻗﺎﻣﻮﺍ ﺑﺎﻟﻤﺒﻴﺖ ﻭﺍﺛﻨﺎﺀ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻭﺟﺪ ﺍﻟﺠﻴﺮﺍﻥ
- ﺑﺎﻟﻌﻤﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻤﺠﺎﻭﺭﺓ - ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﺗﺼﺮﺥ ﺑﻬﺴﺘﻴﺮﺍ ﻭﺗﺠﺮﻯ
ﻓﻰ ﺍﻟﺸﻮﺍﺭﻉ ﻛﺎﻟﻤﺠﺎﻧﻴﻦ .. ﻓﻘﺪ ﺍﺛﻨﺎﻥ ﻋﻘﻠﻴﻬﻤﺎ ﻭﺍﻧﺘﺤﺮ
ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ..
ﻣﺎﺫﺍ ﺣﺪﺙ ﻭﻣﺎﺫﺍ ﺭﺃﻳﺎ.. ﻻ ﺍﺣﺪ ﻳﻌﺮﻑ !!..
ﻗﺮﺭ ﺿﺎﺑﻂ ﺷﺮﻃﺔ ﺍﻟﻤﺒﻴﺖ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻟﻌﻤﺎﺭﺓ ﻭﺍﺳﺘﻴﻘﻆ ﻓﻰ
ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺘﺎﻟﻰ ﻟﻴﺠﺪ ﻧﻔﺴﻪ ﻧﺎﺋﻤﺎ ﺑﺎﻟﺸﺎﺭﻉ ﻫﺬﻩ ﺍﻻﺷﺎﻋﺔ
ﺗﺘﺮﺩﺩ ﺑﻘﻮﺓ ﻭﻟﻜﻦ ﻣﺎ ﺍﺗﻌﺠﺐ ﻟﻪ ﻛﻴﻒ ﻧﺎﻡ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﻧﻮﻣﺎ
ﻋﻤﻴﻘﺎ ﻓﻰ ﻣﻜﺎﻥ ﻛﻬﺬﺍ ﻟﺪﺭﺟﺔ ﺍﻧﻪ ﺣُﻤﻞ ﻭﺍﻟﻘﻰ ﺑﻪ ﻓﻰ
ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﺩﻭﻥ ﺍﻥ ﻳﺸﻌﺮ!
ﺍﻟﺠﻴﺮﺍﻥ ﺗﺴﻤﻊ ﺍﺻﻮﺍﺕ ﻛﻤﻮﺍﺀ ﺍﻟﻘﻂ ﻟﻴﻼ ﻭﻧﻘﺮﻋﻠﻰ
ﺍﻟﺤﻮﺍﺋﻂ ..
ﻗﺮﺭ ﻣﺨﺮﺝ ﺗﻠﻔﺰﻳﻮﻧﻰ ﻭﻣﺼﻮﺭ ﺍﻥ ﻳﻘﻮﻣﺎ ﺑﺎﻟﻤﺒﻴﺖ ﺩﺍﺧﻞ
ﺍﻟﻌﻤﺎﺭﺓ ﻭﻋﻨﺪﻣﺎ ﺟﺎﺀ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺗﻌﻄﻠﺖ ﺍﻟﻜﺎﻣﻴﺮﺍ ﻭﺳﻤﻊ ﺍﻟﻤﺨﺮﺝ
ﺍﺻﻮﺍﺕ ﻣﻔﺰﻋﺔ ﻓﻘﺮﺍ ﺍﻟﻬﺮﻭﺏ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭ ..
ﻭﺍﺷﻴﺎﺀ ﻛﺜﻴﺮﺓ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻘﺒﻴﻞ ..
ﺍﻻ ﺍﻥ ﺳﺎﻳﺲ ﺍﻟﺠﺮﺍﺝ ﺍﻟﻤﻠﺤﻖ ﺑﺎﻟﻌﻤﺎﺭﺓ ﻳﺆﻛﺪ ﺍﻧﻪ ﻻ ﻳﻮﺟﺪ
ﺷﺊ ﻣﻦ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺘﺮﻫﺎﺕ ﻭﺍﻥ ﺍﻟﻌﻤﺎﺭﺓ ﻣﻬﺠﻮﺭﺓ ﺑﺴﺒﺐ
ﺧﻼﻓﺎﺕ ﻣﻊ ﺍﻟﻮﺭﺛﺔ ﻭﺍﻟﻐﺮﻳﺐ ﺍﻥ ﺍﻟﺠﺮﺍﺝ ﺍﻟﻤﻠﺤﻖ ﺑﺎﻟﻌﻤﺎﺭﺓ
ﻳﻌﻤﻞ ﻭﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﻳﺘﺮﻙ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ ﺑﻬﺎ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺍﻳﺠﺎﺭ ﺷﻬﺮﻯ
ﻭﻟﻜﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺬﻯ ﻳﺤﺼﻞ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻨﻘﻮﺩ
ﻭﻟﻜﻦ ﻟﻤﺎﺫﺍ .. ﻟﻤﺎﺫﺍ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻌﻤﺎﺭﺓ ﺑﺎﻟﺘﺤﺪﻳﺪ ﺍﻟﺘﻰ ﻛﺜﺮﺕ
ﺣﻮﻟﻬﺎ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺸﺎﺋﻌﺎﺕ .. ﺍﻟﺸﺎﺋﻌﺎﺕ ﻫﻨﺎ ﺍﻛﺜﺮ ..
ﺍﻟﺒﻌﺾ ﻳﻘﻮﻥ ﺍﻻﺭﺽ ﻛﺎﻧﺖ ﻟﺠﺎﻣﻊ ﻭﻃﻤﻊ ﺑﻬﺎ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﻌﻤﺎﺭﺓ
ﻭﺑﻨﻰ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺷﻘﻖ ﺳﻜﻨﻴﺔ
ﻭﺍﻵﺧﺮ ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻥ ﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻝ ﻭﺿﻊ ﻓﻰ ﺍﻻﺛﺎﺛﺎﺕ ﻣﺼﺎﺣﻒ
ﻗﺮﺁﻧﻴﺔ ﺣﺘﻰ ﻳﺒﺎﺭﻙ ﺍﻟﻌﻤﺎﺭﺓ ﻓﺤﺪﺙ ﻣﺎ ﺣﺪﺙ
ﻭﺍﻟﺒﻌﺾ ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﻣﻦ ﻗﺎﻡ ﺑﺪﻓﻦ ﻋﻤﻞ ﻣﻦ ﺍﻻﻋﻤﺎﻝ
ﻓﻰ ﺍﻻﺳﺎﺳﺎﺕ
ﻭﺍﻟﺒﻌﺾ ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﻗﺘﻴﻠﺔ ﺗﻢ ﺩﻓﻨﻬﺎ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﻌﻮﺍﻣﻴﺪ
ﻓﻬﻨﺎﻙ ﺷﺎﺋﻌﺔ ﻗﻮﻳﺔ ﺍﻧﻪ ﻳﺮﻯ ﺍﻣﺮﺃﺓ ﺗﺼﺮﺥ ﻃﻮﺍﻝ ﺍﻟﻠﻴﻠﻤﻊ
ﺻﺮﺍﺥ ﻃﻔﻞ ﺭﺿﻴﻊ ..
ﺍﺫﺍ ﺻﺪﻗﻨﺎ ﺍﻟﺸﺎﺋﻌﺎﺕ ﺍﻟﺘﻰ ﺗﻤﺜﻞ 99.9 % ﻋﻠﻰ ﺍﻥ ﻫﺬﻩ
ﺍﻟﻌﻤﺎﺭﺓ ﻣﺴﻜﻮﻧﺔ .. ﻓﻨﺤﻦ ﺍﻣﺎﻡ ﻋﺪﺓ ﺍﻣﻮﺭ

-1 ﺍﻥ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻌﻤﺎﺭﺓ ﻣﺴﻜﻮﻧﺔ ﺑﺎﻟﺠﻦ، ﻟﺴﺒﺐ ﻣﺎ ﻗﺮﺭ ﺍﻟﺠﻦ
ﺳﻜﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﻭﻳﻘﺎﻝ ﺍﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﻧﻮﺍﻓﺬ ﺗﻔﺼﻞ ﺑﻴﻨﻨﺎ ﻭﺑﻴﻦ
ﻋﺎﻟﻤﻬﻢ ﺍﺫﺍ ﻛﻨﺖ ﻓﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﺳﺘﺸﻌﺮ ﻭﺗﺴﻤﻊ ﻭﺗﺤﺲ
ﺑﻬﻢ ﺍﻻ ﺍﻧﻬﻢ ﻻ ﻳﺴﺘﻄﻴﻌﻮﺍ ﺍﻟﺰﺻﺰﻝ ﺍﻟﻴﻚ ﻭﺍﻧﺖ ﻻ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ
ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﺍﻟﻴﻬﻢ

-2 ﺍﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﻃﺎﻗﺔ ﺳﻠﺒﻴﺔ ﻣﻦ ﻧﻮﻉ ﻣﺨﺘﻠﻒ ﻭﻗﻮﻯ ﺗﻠﻒ ﻫﺬﺍ
ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ) ﻻﺣﻆ ﺍﻥ ﻣﻌﻈﻢ ﺍﻟﺸﺎﺋﻌﺎﺕ ﻋﻦ ﺍﺻﻮﺍﺕ ﻭﺍﺷﻴﺎﺀ
ﺗﺘﺤﺮﻙ ﻭﺗﺘﺤﻄﻢ( ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﺘﻰ ﻳﻄﻠﻖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﻐﺮﺏ
) ﺑﻮﻟﺘﺮﺟﺎﻳﺸﺖ( ﺍﻭ ﺍﻻﺷﺒﺎﺡ ﺍﻟﺼﺎﺧﺒﺔ ﺍﻟﻤﺰﻋﺠﺔ ﺍﻭ ﺍﻟﻄﺎﻗﺔ
ﺍﻟﻨﻔﺴﻴﺔ ﺍﻟﻤﻐﻨﺎﻃﻴﺴﻴﺔ ﺍﻟﻘﻮﻳﺔ ﺍﻟﻘﺎﺩﺭﺓ ﻋﻠﻰ ﺗﺤﺮﻳﻚ ﺍﻻﺟﺴﺎﻡ
ﻭﺍﺣﺪﺍﺙ ﺧﻠﻞ ﺗﻀﺎﻏﻄﻰ ﻣﻤﺎ ﻳﺴﺒﺐ ﺳﻤﺎﻉ ﺍﺻﻮﺍﺕ ﻏﻴﺮ
ﻣﻔﻬﻮﻣﺔ ﻭﻣﺨﻴﻔﺔ ﻛﺎﻻﺻﻮﺍﺕ ﺍﻟﺘﻰ ﺗﺴﻤﻌﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺎﻳﻜﺮﻭﻓﻮﻥ
ﺣﻴﻨﻤﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﻓﻰ ﻭﺿﻊ ﺧﻄﺄ

انتظــروا المفاجــأه قريبـــااااااااا
12:13 م | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

بـــائع الفراولـــه ...من أرووووع القصص

بواسطة Unknown بتاريخ الثلاثاء، 23 يوليو 2013 | 4:54 م


بـــائع الفراولـــه ...من أرووووع القصص 







تقدم رجل عاطل عن العمل لشغل وظيفة منظف مراحيض

لمقابله مع مدير الشركه ..

قال المدير للعاطل عن العمل:

انك قبلت في الوظيفة لكن نحتاج بريدك الالكتروني

لنرسل لك عقد العمل والشروط..

فردّ الرجل العاطل عن العمل :

انه لايملك بريد الكتروني وليس لديه جهاز كمبيوتر في البيت..

فأجابه المدير :

ليس لديك جهاز كومبيوتر يعني انك غير موجود وان كنت غير موجود يعني انك لا تستطيع العمل لدينا !

خرج الرجل العاطل عن العمل مستاء

و بطريقه اشترى بكل ما يملك – وهو 10 دولارات- كيلو جرام من الفراولة

وبدأ بطرق الأبواب ليبيعها ..

في نهاية المطاف ربح الرجل 20 دولارا ..

بعد هذا أدرك الرجل ان العملية ليست بالصعبة ..

فبدأ في اليوم التالي بتكرار العملية 3 مرات..

وبعد فتره بدأ الرجل بالخروج في الصباح الباكر ليشتري أربعة أضعاف كمية الفراولة ..

وبدأ دخله يزداد إلى أن استطاع الرجل شراء دراجة هوائيه

وبعد فتره من الزمن والعمل الجاد استطاع الرجل شراء شاحنة

إلى أن أصبح الرجل يملك شركة صغيره لبيع الفراولة.

بعد خمس سنوات .....

أصبح الرجل مالك أكبر مخزن للمواد الغذائية..

بدأ الرجل يفكر بالمستقبل إلى أن قرر أن يؤمّن الشركة عند أكبر شركات التأمين

وفي مقابلة مع موظف شركة التأمين

قال الموظف : احتاج بريدك الالكتروني لأرسل لك عقد التأمين ..

فأجاب الرجل : بأنه لايملك بريد الكتروني وحتى انه لايملك كومبيوتر !!

رد موظف التأمين - مستغربا - :-

لقد أسست أكبر شركة للمواد الغذائية وبخمس سنوات

ولاتملك بريد الكتروني ماذا كان يحدث لو انك تملك بريد الكتروني !!

رد الرجل عليه :-
.
.
.
.

لو كنت أملك بريد الكتروني قبل خمس سنوات

لكنت الآن أنظف مراحيض الشركات!!

.
.

ان احيانا يمنع الله عنك امرا تحسبه انه الصالح لك

ولكنه سبحانه وتعالى يخبأ لك الافضل ..

وأحيانا يمنع عنك ميزه او شيء تحسبه خير

وقد يكون فيما بعد هذا الشيء سبب في تعاستك

فــ حمدا لله على كل حال.. وارض بقضاء الله في كل الأحوال


4:54 م | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

حــالـه مرضيــه أذهلت الأطباء ...طفل ينجو من الموت مرتين وهو مريض بالإلتهاب السحائى

بواسطة Unknown بتاريخ السبت، 13 يوليو 2013 | 8:05 ص



حــالـه مرضيــه أذهلت الأطباء ..

.طفل ينجو من الموت مرتين وهو مريض بالإلتهاب السحائى










هذا الطفل يعتبر محظوظ جدا فقد اصبح حالة مرضية نادره جدااااا
ومن الصعب تكرارها وعجز الكثير عن تفسير أسبابها

فقد استطاع هذا الطفل الصغير


أن يهزم المرض للمرة الثانية، وأن يعود إلى بيته بعد شهر واحد فقط.
رغم اجماع كبار الاطباء استحالة شفائه 
ولكن قدرة الخالق تفوق كل التوقعات



تبدأ الأحداث مع بداية مرضه

حيث ظهرت عليه أعراض المرض خلال الاثنتي عشرة ساعة الأولى في عمره الطفل الصغير جورج،

فنُقل إلى قسم العناية المركزة وأخبر الأطباء والدَيْه أنه لن ينجو
حيث أنه يعاني من التهاب سحائي، وانه مرض صعب الشفاء منه
ولن يستطيع أن ينجو منه، لكن بعدها في خلال ثلاثة أسابيع،
كان الطفل الصغير في منزله بعد أن استطاع أن يتغلب على المرض.
إلا أنه بعد أقل من أسبوع بدأت علامات الإصابة بالالتهاب السحائي
للمرة الثانية تظهر على جورج، وكان هذا امر صعب
ان يصاب طفل فى مثل عمره

مرتين في هذه السن الصغيرة".
أية طفل عمره أيام بهذا المرض الخطير مرتين".

وقد تسبب هذا المرض فقدان النظر في العين اليسرى
والسمع في أذنه اليسرى، وبضعف في الجزء السفلي الأيسر
من جسده.

يُذكر أن مرض التهاب السحايا تورمٌ في الخلايا المحيطة بالمخ
والحبل الشوكي نتيجة إصابتها بفيروس أو بكتيريا.

سبحـان الله العلـى العظيــم
8:05 ص | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع

بعد ماإشتريت خط جديد للموبايل وشغلته حصلت حاجه غررررريبه جــداااا




بعد ماإشتريت خط جديد للموبايل وشغلته حصلت حاجه غررررريبه جــداااا 







 إشتريت خط موبايل جديد .. و بمجرد ما حطيت الشريحه في التليفون لقيت كمية  من الرسائل القصيرة بتوصل ورا بعضها .. إستغربت جداااا 

رسايل كتير قوي ..
استغربت من مين تكون كل الرسايل دي إذا كانت الشريحة لسه جديدة و مادتش
رقمي لحد !! ..
لاحظت إن الرسايل جايه كلها من رقم معين وبتواريخ متقاربة و مضمونها واحد : و هو إن فيه واحده بتترجى (مصطفى ميكونش زعلان منها) و (إنه يرجع لها) و (إنه يرد على الموبايل ويبطل تطنيش) ..


استنتجت إن الخط ده كان بتاع واحد اسمه (مصطفى) و إن اللي بتبعت الرسايل دي ربما تكون خطيبته اللي سابها أو أمه اللي طفشان منها وإنها – الرسايل يعني – وصلت دفعة واحدة أول ما الخط اتفعّل من تاني ..

و عموماً – صاحبنا لسه بيحكي - قلت أعمل ديليت للرسايل دي كلها لأنها شاغلة مساحة على الفاضي وطبعاً ملهاش أي فايدة بالنسبة لي ..
لكن و أنا بعمل ديليت لقيت نمرة بتتصل .. هي نفس النمرة اللي باعته الرسايل .. قلت أرد عشان أوضح حقيقة الالتباس وأنهي الموضوع ..
و بمجرد ما قلت (آلو) لقيت واحده ست بتصرخ صراخ هستيري كأنها ما صدقت إنه فيه حد رد : (يا مصصطفففى تعاااالى بقى) ...
( يا مصصصطططففي واحشني قوي) ..
اتخضيت من الموقف وقلبي اتقبض .. حاولت أفهّم الست إني مش (مصطفى) اللي عايزاه وإني لسه شاري الرقم ده ولكن صوتي وكلامي ضاع وسط توسلاتها وإصرارها إني "مصطفى" ..


قفلت السكة بعد ما عجزت إني أتفاهم معاها .. وبطلت أرد عالنمرة دي تماماً لأني في كل مرة برد كان نفس الموال بيتكرر ..
و لما زادت الاتصالات والرسايل قررت أغير الشريحه ..
و قبل ما أشيل الشريحة من التليفون بثواني – وكالمتوقع - لقيت نفس النمرة بتتصل بنفس الإصرار ..
كان ممكن أشيل الشريحة واخلص و يبقى الموضوع اتقفل ..
فضلت أبص على الرقم لفترة و قررت إني أرد ..

قلت هرد على الست دي لآخر مرة ، آخر مرة بس ، و في المرة دي قلت هبذل مجهود أكبر عشان أحاول أفهمها إن الرقم ده خلاص مبقاش بتاع مصطفى اللي بتدور عليه ..

كنت عايز أعمل كده عشان أريح أعصابها وعشان اللي هيشتري الرقم ده من بعدي ميقعش في نفس المشكله الغريبة دي ..
رديت ..
وكنت متوقع سيل من الصراخ والعويل كالعادة ..
ولكن المرة دي سمعت صوت تاني ..
صوت بنت عمرها في حدود 15 أو 16 سنه ..
قالت لي الكلام ده بالحرف :


" انا بعتذر لحضرتك بالنيابة عن أمي .. الرقم اللي معاك ده كان بتاع اخويا (مصطفى فتحي محمود) .. استشهد في أحداث 28 يناير .. و ماما من وقت اللى حصل  مش مستوعبة إنه مات وبتتصل على موبايله يمكن يرد .. وجت فيك انت .. احنا آسفين .." ..
وقفلت السكة واتأكدت ان فى ناس بتموت كل يوم عشان عيالهم اللى ماتوا عشان خاطر مصر
7:54 ص | 0 التعليقات | أكمل قراءة الموضوع